مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مارسيليا الفرنسي يرفض إعارة أوناحي إلى الوداد المغربي

نشر
الأمصار

تحدث هشام آيت منا، رئيس نادي الوداد البيضاوى المغربي، عن تحركات الإدارة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى لضم عناصر مميزة لإعادة بناء الفريق عقب الموسم الكارثى الذى انتهى دون التتويج بأى لقب.

وقال رئيس الوداد في تصريحات لراديو "مارس" المغربى، إن إدارة الوداد تقدمت بعرض رسمي لنادى مارسيليا الفرنسي لضم عز الدين أوناحي نجم وسط منتخب المغرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح هشام آيت منا أن العرض تم إرساله إلى المغربى مهدي بن عطية المدير الرياضي لنادي مارسيليا لاستعارة أوناحي، ولكنه رفض الموافقة على انتقاله إلى الوداد رغم خروجه من حسابات المدير الفني الجديد للنادى روبرتو دى زيربى.

ويواصل نادى الوداد تحضيراته للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقى رولانى موكوينا القادم من صن داونز، حيث نجح في التعاقد مع أكثر من صفقة قوية أبرزها لاعب فريق برشلونة السابق زكريا غيلان، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة ثلاثة سنوات بجانب البرازيلي الشاب بيدرينهو، قادماً من فريق الشباب بنادي كورينثيانز البرازيلي.

الوداد المغربي ينافس الأهلي المصري على ضم أشرف داري

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تلقي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي عرضاً جديداً خلال الساعات الأخيرة، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الماضية، لتدعيم صفوف دفاعه، بعد اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل إلى نادي نيس الفرنسي. 

ووفقًا لما نشره موقع "البطولة" المغربي، أن نادي الوداد المغربي دخل في مفاوضات مع بريست الفرنسي من أجل ضم اللاعب.

وأشار الموقع إلى أن الوداد حصل على موافقة أشرف داري بالانضمام له خلال الصيف الجاري، ويتبقى فقط مفاوضات الناديين مع بريست الفرنسي من أجل إقناعه بالحصول على خدمات اللاعب.

وكان داري قد رحل عن الوداد المغربي في موسم 2022 - 2023 إلى ستاد بريست، وخرج فترة إعارة لفريق رويال شارلروا البلجيكي في الموسم الماضي. 

وحصد اللاعب مع الوداد المغربي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021 - 2022، بجانب ثلاث بطولات للدوري المغربي.