مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة ينجح في قيد داني أولمو

نشر
الأمصار

نجح برشلونة بشكل رسمي في قيد الدولي الإسباني داني أولمو بقائمة الفريق بعدما غاب عن أول لقاءين في الليجا منذ انضمامه هذا الصيف.

وقالت شبكة “ريليفو” إن الليجا وافقت على قيد أولمو في قائمة البارسا بدلًا من المصاب أندريس كريستنسن والذي سيغيب أكثر من شهر.

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب غدًا مع برشلونة ضد رايو فاييكانو في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ووصل أولمو إلى برشلونة قبل نحو 20 يومًا، ومنذ ذلك الحين وهو يتدرب مع زملائه، ولم يكن ضمن قائمة الفريق أمام فالنسيا في أولى مباريات برشلونة، ولم يتم تسجيله في اللحظة الأخيرة قبل مواجهة أتلتيك بلباو.

ولم ينجح برشلونة في قيد أولمو خلال أول جولتين من الليجا، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وكشف "راديو كتالونيا" أن نادي برشلونة يقوم الآن، باستكشاف إمكانية تسجيل أولمو مكان "المصاب" الدنماركي أندرياس كريستنسن.

وتعرض كريستنسن، لإصابة في وتر أكيليس، حيث قال برشلونة: "لاعب الفريق الأول أندرياس كريستنسن يعاني من التهاب في وتر أكيليس الأيسر.. سيعتمد وقت عودته للتدريبات على تقدم حالته".

وبالفعل أرسلت إدارة برشلونة خطابًا إلى رابطة الدوري الإسباني، يحتوي على تقرير طبي بإصابة اللاعب الدنماركي، مع مطالبة بتسجيل داني أولمو بدلا منه.

أشارت إلى أن برشلونة اعتمد على شرط رابطة الدوري الإسباني، بوجوب غياب اللاعب المصاب لأربعة أشهر على الأقل حتى تُسجل لاعبًا آخر مكانه".

وسيتم تسجيل أولمو مؤقتًا حتى نهاية ديسمبر حسب ما نقل راديو كتالونيا.

في سياق متصل، كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، غياب الدنماركي أندرياس كريستينسن عن صفوف فريق برشلونة لمدة طويلة بعد إصابته في الفترة الماضية.

وتعرض أندرياس كريستينسن لإصابة قوية خلال الأيام الماضية، مما ستبعده عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق برشلونة قد تمكن من الفوز على حساب فريق أتلتيك بلباو، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكره الصحفي فيكتور مالو، فإن أندرياس كريستينسن سيغيب عن صفوف برشلونة لمدة 4 أشهر، ولن يعود للفريق إلا في نهاية هذا العام.

وأعلن نادي برشلونة في الأيام الماضية، إصابة لاعبه أندرياس كريستينسن دون الإعلان عن مدة غياب المدافع الدنماركي.

ونشر حساب برشلونة الرسمي عبر منصة إكس بيانًا كتب فيه: “يعاني لاعب الفريق الأول أندرياس كريستنسن من التهاب في وتر أكيليس الأيسر، وعودته إلى التدريب سوف تعتمد على مدى تقدم حالته”.