مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيتور روكي يغادر مران برشلونة باكيًا

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إسباني، كواليس التدريب الأخير للبرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة، قبل إعارته لصفوف ريال بيتيس، أمس الإثنين.

وخرج روكي من حسابات هانز فليك المدير الفني للبارسا، ومع الأزمة المالية للبلوجرانا كان من الصعب تسجيله، ليتم الاستقرار على رحيله على سبيل الإعارة لريال بيتيس.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تراكم الضغط والاستياء لدى روكي في برشلونة ظهر بشكل واضح في آخر يوم تدرب فيه تحت قيادة فليك، قبل أيام من انتقاله إلى بيتيس.

وأضافت الصحيفة: "خلال إحدى الجلسات التدريبية، اضطر اللاعب لمغادرة التدريب باكيًا، حيث كانت خيبة أمله كبيرة، لدرجة أنه بعد أن احتضنه فليك وتلقى دعم زملائه، انسحب إلى غرفة الملابس".

وتابعت الصحيفة: "كان هذا هو الدليل النهائي على أن روكي كان قد استنفد طاقته النفسية".

وأشار التقرير إلى أن فيتور روكي شعر بأنه تعرض للمعاملة السيئة من برشلونة، الذي انضم إليه كبديل نظري لروبرت ليفاندوفسكي، لكن الواقع كان مختلفًا. الآن يركز فقط على استغلال إعارته إلى بيتيس وإثبات أنه يستحق مكانه في الفريق.

رسميا.. أتلتيكو مدريد يضم لينجليت مدافع برشلونة على سبيل الإعارة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت قادما من برشلونة على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر النادى الإسبانى، فى بيانه الرسمى، "توصل نادي أتلتيكو مدريد ونادي برشلونة إلى اتفاق بشأن إعارة لينجليت، الذي سيلعب للنادي حتى نهاية الموسم الجاري".

ولعب المدافع الفرنسي 160 مباراة رسمية على مدار 4 مواسم منذ انضمامه إلى برشلونة في 2018،، وسجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وخلال الموسمين الماضيين، لعب لينجليت في الدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة مع فريقى توتنهام وأستون فيلا.

تقارير: نيمار يعرض نفسه على برشلونة.. وفليك يرفض

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي عرض خدماته على نادي برشلونة الاسباني للعودة إلى صفوفه مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم نيمار لفريق الهلال الموسم الماضي قادما من صفوف باريس سان جيرمان، ولكنه يعاني من قطع فى الرباط الصليبي منذ أكتوبر الماضي.

وكشف برنامج Jijantes الكتالوني أن نيمار كان يريد استغلال رغبة برشلونة في ضم جناح أيسر، وقام بعرض خدماته للعودة من جديد.

وأضاف البرنامج، أن هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة رفض تمامًا فكرة عودة نيمار إلى النادي مرة أخرى، حيث يراه غير مناسب لخطته، وبالتالي النادي يبحث عن خيارات أخرى، وأن الخيار الأول لفليك هو نيكو ويليامز ولكن المفاوضات فشلت مع أتلتيك بلباو، وقرر اللاعب البقاء مع النادي الباسكي، والآن الخيار الأكثر تفضيلا هو جناح يوفنتوس، فيدريكو كييزا.

ولعب البرازيلي الدولي بقميص برشلونة لمدة 4 سنوات من صيف 2013 حتى 2017 قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان بقيمة الشرط الجزائي وقدرها 222 مليون يورو.