مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يضم خوان موسو حارس أتالانتا على سبيل الإعارة

نشر
الأمصار

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، التعاقد مع الأرجنتينى خوان موسو، حارس أتالانتا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأصدر الروخى بلانكوس بيانا عبر موقعه الرسمى ذكر فيه "توصل نادينا وأتالانتا إلى اتفاق بشأن إعارة الحارس الدولي الأرجنتيني، بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي، الذي سيلعب لنادينا حتى نهاية الموسم".

وتأتى صفقة الحارس الأرجنتينى ضمن سوق الانتقالات القوية التى أبرمها نادى أتليتكو مدريد هذا الصيف، والتى جاء أخرها بضم المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت قادما من برشلونة على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

1qJFXldrIY_FICHAJE_PORTADA_1920

 

 

تغلب فريق أتلتيكو مدريد ضد جيرونا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2024-25.

وشهدت المباراة مشاركة جوليان ألفاريز الوافد الجديد من أتلتيكو مدريد أساسيا فى تشكيل دييجو سيميونى، كما شارك جالاجير القادم من تشيلسى بديلا فى الشوط الثانى، ليسجل ظهوره الأول مع الأتلتى.

وتعثر نادي أتلتيكو مدريد بالتعادل 2-2 ضد مضيفه فياريال فى المباراة التى جمعتهما فى ختام الجولة الأولى من الدورى الإسبانى على ملعب لاسيراميكا، ليعود مساء الأحد ويحقق فوزه الأول في الدورى هذا الموسم.

أتلتيكو مدريد يقع في فخ التعادل أمام فياريال في الدوري الإسباني

وفي سياق آخر، وقع نادي «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل 2-2 أمام مُضيفه «فياريال»، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من «الدوري الإسباني» على ملعب لاسيراميكا.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة بين الفريقين حيث تقدم أرنوت جروينفيلد في الدقيقة 18 لصالح فياريال ثم تعادل ماركوس يورنتى سريعا في الدقيقة 20، وأضاف كوكي الهدف الثاني لأصحاب الملعب بالخطأ في مرماه بعد خطأ من حارسه يان أوبلاك وأدرك الوافد الجديد ألكسندر سورلوث التعادل للأتلتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وشارك جوليان ألفاريز مهاجم أتلتيكو مدريد الوافد من مانشستر سيتي في الدقيقة 78 بدلا من أنطوان جريزمان، لكنه فشل في التسجيل بمباراته الرسمية الأولى مع النادي المدريدي.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

واستمر جواو فيليكس بعيدا عن خيارات سيميوني في ظل رغبة النادي التخلص منه قبل غلق سوق الانتقالات حيث يرغب في صفقة تبادلية مع تشيلسي الإنجليزي لضم لاعبه جالاجير على حساب المهاجم البرتغالي غير المحبوب في نادي العاصمة الإسبانية.

اتفاق نهائي بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي بشأن فيليكس وجالاجير

من ناحية أخرى، انتشرت تقارير صحفية، تفيد بالتوصل لاتفاق نهائي بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بشأن صفقة تبادلية تفيد بضم فيليكس إلى تشيلسي وجالاجير إلى أتلتيكو مدريد.