مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فليك بعد الفوز على فاييكانو: لا أحد سعيد في غرفة خلع الملابس

نشر
الأمصار

عبر المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة عن حزنه على الرغم من فوز فريقه أمام رايو فاييكانو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2024/2025.

وتمكن برشلونة من العودة في النتيجة وقلب الطاولة وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما بيدري جونزاليس والوافد الجديد داني أولمو، بينما سجل أوناي لوبيز هدف فاييكانو.

وفي تصريحات لقناة DAZN نقلتها صحيفة موندو ديبويتفو، احتفل فليك بالفوز وقلب النتيجة بأداء رائع في الشوط الثاني، لكنه أعرب عن حزنه بسبب إصابة مارك بيرنال لاعب خط الوسط.

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن لاعب خط الوسط تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وبذلك فإن موسمه قد انتهى مع الفريق، وذلك بعد أول 3 جولات فقط من بداية الموسم الجديد.

كما تحدث فليك أيضًا بشأن الإصابة التي تعرض لها بيدري وأكد أنها بسيطة، وكانت مجرد كدمة بعد تدخل قوي من لاعب خط وسط فاييكانو.

وصرح فليك بعد المباراة وقال: “إنه انتصار حزين بسبب إصابة مارك بيرنال، الأمر لا يبدو جيدًا، علينا أن ننتظر الأيام القليلة المقبلة، لا أحد سعيد في غرفة خلع الملابس لمارك”.

وسلط هانز فليك الضوء على الظهور الأول لداني أولمو والذي سجل هدف الفوز، وقال: “لهذا السبب هو في فريقنا، الدقائق الأولى بالنسبة لنا لم تكن جيدة، لكن في الشوط الثاني قدم داني مباراة رائعة”.

وحقق فريق «برشلونة»، فوزًا صعبًا، على مُضيفه «رايو فاليكانو»، بنتيجة 2-1 بفضل لاعبه الجديد «داني أولمو»، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني» على ملعب تيريزا ريفيرو.

رايو فاليكانو ضد برشلونة

تقدم رايو فاليكانو ضد برشلونة بهدف أوناي لوبيز في الدقيقة 9 من بداية المباراة، ونجح في الحفاظ على النتيجة حتى نهاية أول 45 دقيقة، وفي الشوط الثاني نجح بيدري في تسجيل التعادل في الدقيقة 60، قبل أن ينجح داني أولمو البديل في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 82 من صناعة لامين يامال، ليوقع الوافد الجديد على أول أهدافه في ظهوره الأول مع العملاق الكتالوني، بعدما تأخر تسجيله في قائمة النادي منذ انضمامه من لايبزيج قبل أسبوعين، لعدم استيفاء شروط اللعب المالي النظيف لبرشلونة قبل أن يتم حل الأزمة.

ونجح نادي برشلونة في فك عقدة ملعب تيريزا ريفيرو، بعدما حقق فوزه الأول على رايو فاليكانو بعد 3 مباريات على هذا الملعب بدون فوز قبل مباراة الثلاثاء، حيث خسر فريق برشلونة مباراتين وتعادل في الثالثة.