مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة مارك بيرنال لاعب برشلونة بقطع في الرباط الصليبي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن مارك بيرنال لاعب خط وسط برشلونة تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى خلال مشاركته أمام رايو فاييكانو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت فإن بيرنال تعرض إلى إصابة قوية حيث يعاني من تمزق بالرباط الصليبي لركبته اليمنى، حيث شوهد وهو يعاني منها ويبكي بعد نهاية المباراة وبرفقته الأطباء.

وبذلك فإنه بنسبة كبيرة سيكون موسم اللاعب الشاب قد أنتهى، ولن يتمكن من المشاركة مع البارسا حتى باقي الموسم، وذلك بعد 3 مباريات فقط من الموسم الجديد 2024/2025.

وتحدث هانز فليك المدير الفني للنادي الكتالوني بشأن إصابة لاعب خط الوسط وقال: “سنجري غدًا في برشلونة المزيد من الاختبارات والفحوصات لمعرفة ما لديه بشكل أفضل”.

وليد في مايو 2007، يلعب بخط الوسط ونجح في فرض نفسه على تشكيل برشلونة الأساسي بقيادة هانز فليك، هناك العديد من الناس يشبهونه بلاعب برشلونة السابق سيرجي بوسكيتس لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات كبيرة.

وحقق فريق «برشلونة»، فوزًا صعبًا، على مُضيفه «رايو فاليكانو»، بنتيجة 2-1 بفضل لاعبه الجديد «داني أولمو»، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني» على ملعب تيريزا ريفيرو.

تقدم رايو فاليكانو ضد برشلونة بهدف أوناي لوبيز في الدقيقة 9 من بداية المباراة، ونجح في الحفاظ على النتيجة حتى نهاية أول 45 دقيقة، وفي الشوط الثاني نجح بيدري في تسجيل التعادل في الدقيقة 60، قبل أن ينجح داني أولمو البديل في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 82 من صناعة لامين يامال، ليوقع الوافد الجديد على أول أهدافه في ظهوره الأول مع العملاق الكتالوني، بعدما تأخر تسجيله في قائمة النادي منذ انضمامه من لايبزيج قبل أسبوعين، لعدم استيفاء شروط اللعب المالي النظيف لبرشلونة قبل أن يتم حل الأزمة.

ونجح نادي برشلونة في فك عقدة ملعب تيريزا ريفيرو، بعدما حقق فوزه الأول على رايو فاليكانو بعد 3 مباريات على هذا الملعب بدون فوز قبل مباراة الثلاثاء، حيث خسر فريق برشلونة مباراتين وتعادل في الثالثة.

وواصل برشلونة انطلاقته المميزة بتحقيق الفوز الثالث منذ بداية الموسم والوصول للعلامة الكاملة تحت قيادة الألماني هانز فليك، ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رايو فاليكانو عند 4 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراته الأولى ضد ريال سوسيداد وتعادل في الثانية أمام خيتافي بدون أهداف.