مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيدري: هذا ما طلبه مني فليك

نشر
الأمصار

 كشف الإسباني بيدري جونزاليس، لاعب برشلونة، عن أسباب فوز فريقه على رايو فاليكانو، ومواصلة طريق الانتصارات في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه رايو فاليكانو، بهدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء، على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لليجا.

وقال بيدري، في تصريحاته لشبكة "دازن": "كنا ندرك أنها ستكون مباراة معقدة للغاية، ونحن سعداء بالفوز".

وأضاف: "في الشوط الثاني، قدمنا أداء رائعا، فقد لعبنا بشكل أفضل ونسق أعلى، بدنيا تراجع رايو، فوجدنا المساحات، وصنعنا العديد الفرص".

وتابع: "حققنا نفس النتيجة في 3 مباريات، ولكن صنعنا الفرص، وكان يمكن أن نسجل أكثر، وصناعة الفرص تؤهلك لتسجيل المزيد من الأهداف".

وأكمل: "هذا الفوز مهم جدا، خاصة بعد أن سجلنا هدفا ثانيا ألغاه الحكم.. كنا نعلم أنها مباراة صعبة على ملعب كان صعب جدا علينا في السنوات الأخيرة".

وعن الأدوار المكلف بها، قال: "جميع المدربين يطلبون مني التقدم للأمام، وفليك أيضا طلب مني ذلك".

وأتم: "أنا بحالة بدنية جيدة جدا.. أعتقد لم أكن بهذه الحالة البدنية منذ فترة طويلة".

وحقق فريق «برشلونة»، فوزًا صعبًا، على مُضيفه «رايو فاليكانو»، بنتيجة 2-1 بفضل لاعبه الجديد «داني أولمو»، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني» على ملعب تيريزا ريفيرو.

رايو فاليكانو ضد برشلونة

تقدم رايو فاليكانو ضد برشلونة بهدف أوناي لوبيز في الدقيقة 9 من بداية المباراة، ونجح في الحفاظ على النتيجة حتى نهاية أول 45 دقيقة، وفي الشوط الثاني نجح بيدري في تسجيل التعادل في الدقيقة 60، قبل أن ينجح داني أولمو البديل في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 82 من صناعة لامين يامال، ليوقع الوافد الجديد على أول أهدافه في ظهوره الأول مع العملاق الكتالوني، بعدما تأخر تسجيله في قائمة النادي منذ انضمامه من لايبزيج قبل أسبوعين، لعدم استيفاء شروط اللعب المالي النظيف لبرشلونة قبل أن يتم حل الأزمة.

ونجح نادي برشلونة في فك عقدة ملعب تيريزا ريفيرو، بعدما حقق فوزه الأول على رايو فاليكانو بعد 3 مباريات على هذا الملعب بدون فوز قبل مباراة الثلاثاء، حيث خسر فريق برشلونة مباراتين وتعادل في الثالثة.