مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أهلي جدة يقدم عرضا لـ أوسيمين براتب 620 ألف يورو أسبوعيا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادي أهلي جدة السعودي، عرضا خياليا للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، نجم نابولي الإيطالي، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن الأهلي السعودي عرض على فيكتور أوسيمين 620 ألف يورو أسبوعيًا، من أجل الحصول على خدماته قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.، ليصل إلى 30 مليون يورو سنويا.


وذكرت سكاي، أنه في حال موافقة فيكتور أوسيمين، سيوقع عقداً مع الأهلي لمدة 4 سنوات، وسيحاول الناديان التوصل إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة.

وينافس تشيلسي الإنجليزي على ضم أوسيمين خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، ولكنه لم يتوصل إلى اتفاق نهائي لحسم الصفقة.  

ويسعى الهداف النيجيري للرحيل عن ناديه الإيطالي قبل نهائي سوق الانتقالات الصيفي الحالي، خاصة مع وصول المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى فريق الجنوب الإيطالي.

وسجل أوسيمين 76 هدفا في 133 مباراة مع عملاق الدوري الإيطالي مما جعله أحد أكثر المهاجمين المطلوبين في كرة القدم الأوروبية.

تقارير: أهلي جدة لم يفقد الأمل في التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين


 

أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، بأن أهلي جدة لم يفقد الأمل في التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويحظى أوسيمين باهتمام كبير من الجانب السعودي، والذي قدم عرضًا رسميًا لنابولي لاقى قبول البارتينوبي.

أما بالنسبة لأوسيمين نفسه، فمازال يأمل في استكمال تجربته في الملاعب الأوروبية، وينتظر التوصل لاتفاق مع تشيلسي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن المفاوضات بين تشيلسي وممثلي أوسيمين سوف تستمر اليوم الأربعاء، على أمل التوصل لاتفاق بين الجانبين.

 

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن تشيلسي وافق على عرض نابولي لضم روميلو لوكاكو، مقابل 30 مليون يورو، والآن باتت الفرصة مواتية أمام ضم أوسيمين.

وأضاف التقرير، أن عرض أهلي جدة لا يزال ساريًا على طاولة المهاجم النيجيري، ولكن لن يتم تفعيله إلا إذا لم يتمكن تشيلسي من الاتفاق على الشروط الشخصية للاعب.

أما بالنسبة لصفقة جادون سانشو، نجم مانشستر يونايتد، فيرحب تشيلسي بفكرة الحصول على اللاعب عن طريق صفقة تبادلية، إذا أراد الشياطين الحمر، ضم رحيم سترلينج.