مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التعادل السلبي يحسم مواجهة «أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول» بالدوري الإسباني

نشر
أتلتيكو مدريد ضد
أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول

سقط فريق «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق «إسبانيول»، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني».

أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول

وشهدت المباراة تسجيل رودريجو ريكيلمي، هدفا لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعى وجود تسلل.

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما حصل إسبانيول على النقطة الأولى له في الموسم الجديد.

وفي مباراة أخرى، سقط ريال سوسيداد أمام ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بهدفين مقابل هدف.

إسبانيول ضد أتلتيكو مدريد 

وحصل أتلتيكو مدريد على لقب الدورى الإسباني 11 مرة في تاريخه، من بينها لقبي 2014 و2021 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ودعم الأتليتي صفوفه بـ5 لاعبين حتى الأن من أجل المنافسة على جميع المسابقات الموسم الجاري 2024-2025، وهم جوليان ألفاريز وكونور جالاجر وروبين لو نورماند وألكسندر سورلوث وكليمنت لينجليت على الترتيب.

أتلتيكو مدريد يعبر جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني

وفي وقت سابق، فاز فريق «أتلتيكو مدريد»، على نظيره «جيرونا»، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة «الدوري الإسباني» للموسم الحالي 2024-25.

أتلتيكو مدريد ضد جيرونا

انتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف عن طريق أنطوان جريزمان بالدقيقة 39 وأضاف الفريق العاصمة هدفين في الدقيقتين ماركوس يورنتي وكوكي في الدقيقتين 48 و94.

وشهدت المباراة مشاركة جوليان ألفاريز الوافد الجديد من أتلتيكو مدريد أساسيا في تشكيل دييجو سيميوني، كما شارك مونور جالاجير القادم من تشيلسي بديلا فى الشوط الثاني، ليسجل ضهوره الأول مع الأتلتي.

أتلتيكو مدريد ضد فياريال 

وتعثر نادي أتلتيكو مدريد بالتعادل 2-2 ضد مضيفه فياريال في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا، ليعود مساء الأحد ويحقق فوزه الأول في الدورى هذا الموسم.

وواصل جيرونا، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي من منافسات الليجا، نزيف النقاط بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام ريال بيتيس 1-1.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

"أوبلاك، خيمينيز، أزبيليكويتا، لو نورماند، دي بول، باريوس، لينو، يورينتي، ريكيلمي، جريزمان، ألفاريز".

بينما جاء تشكيل جيرونا كالتالي:

"جازانيجا، ميجيل، أرناو، دافيد لوبيز، تشيجانكوف، أبيل رويز، روميو، بيلند، بريان خيل، هيريرا، إيفان مارتين".

أتلتيكو مدريد يقع في فخ التعادل أمام فياريال بالدوري الإسباني

وقد وقع نادي «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل 2-2 أمام مُضيفه «فياريال»، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من «الدوري الإسباني» على ملعب لاسيراميكا.