مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النني في مهمة مع الجزيرة أمام العروبة بالدوري الإماراتي

نشر
الأمصار

يقود الدولي المصري محمد النني لاعب فريق الجزيرة ناديه ضد العروبة في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الخامسة من مساء اليوم الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2024-25.

الجزيرة ضد العروبة
يدخل نادي الجزيرة مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار الأول في الدوري الإماراتي للمحترفين بعدما خسر المواجهة الأولى أمام بني ياس بنتيجة 2-0.

ويحتل فريق الجزيرة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإماراتي بدون رصيد من النقاط، بعد خسارته فى المباراة الافتتاحية.

ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق إنطلاقة قوية فى الموسم الجديد من الدوري الإماراتى، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المسابقة 2023-2024 في المركز الثامن برصيد 35 نقطة

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

فى سياق متصل، توج الدولي المصري محمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه التى حسمها على حساب نظيره البطائح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

ومنحت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب فى المباراة للنجم المصرى محمد الننى، حيث كتب الحساب الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة "إكس": "محمد النني لاعب نادي الجزيرة ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة".

وشارك النجم المصرى محمد الننى أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك النجم المصرى محمد النني أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشهد الدور التمهيدي الأول لكأس رابطة المحترفين الإماراتية مشاركة 12 فريقاً، تَلعب مباراتين بنظام خروج المغلوب، في الطريق إلى الدور ربع النهائي، والانضمام إلى ناديي الوصل بطل الموسم الماضي للدوري الإماراتي، والوحدة بطل النسخة الأخيرة لكأس الرابطة المتأهلين مباشرة إلى ربع النهائي.