مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حملة الرئيس تبون: نولي أهمية كبيرة للفضاء الالكتروني

نشر
الأمصار

قال المنسق الإعلامي لمديرية حملة  المترشح الحر عبد المجيد تبون، أن رهان المترشح على وسائل الإعلام الكلاسيكية وأيضا على منصات التواصل الاجتماعي لتكون الحملة فعالة في سبيل إنجاح الموعد الانتخابي الرئاسي.


وتابع سمير عقون ، أن المديرية تولي أهمية كبيرة لكل وسائل الإعلام، سواء الكلاسيكية التلفزيون والإذاعة والصحافة المكتوبة أو منصات التواصل الاجتماعي للتسويق والدعاية للبرنامج الانتخابي، كاشفا أن لكل وسيلة خصوصيتها وميزاتها، كما أنها متكاملة.

مواقع التواصل الاجتماعي

وفي تصريح له، قال أن فضاء مواقع التواصل الاجتماعي فضاء حيوي ومهم عند الجزائريين، وانطلاقا من أن المواطن الذي يتابع هذه المنصات.

هو محور اهتمام مرشحنا حرصنا على أن تكون هذه المواقع ضمن إستراتيجية الحملة الانتخابية من أجل أن يأخذ المواطن داخل الوطن وخارجه صورة متكاملة وشاملة عن هذا البرنامج الانتخابي، الذي وصفه بـ “الواعد”

مضيفا أنه  تم تسويق البرنامج الانتخابي عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي وعبر الموقع الالكتروني الرسمي المديرية الحملة”،

مبرزا وجود فرق عمل متخصصة ومنسجمة ومتكاملة” تعمل على نشر مختلف مضامین مداخلات وتجمعات شعبية على منصات التواصل الاجتماعي مع مراعاة خصوصية هذه المواقع.

ومن أهم مزايا مواقع التواصل الاجتماعي حسب المنسق الإعلامي أنها تسمح بأخذ فكرة حول طموحات وتطلعات المواطن، لأنها تفاعلية”، ما يسمح باستيعاب انشغالاته، وفق الرؤية التي تبناها الرئيس المترشح منذ وصوله إلى رئاسة الجمهورية خلال العهدة الأولى.

تبون» يُوجّه رسالة للرياضيين المُشاركين في الألعاب البارالمبية بباريسل

وفي سياق منفصل، وجّه الرئيس الجزائري «عبد المجيد تبون»، رسالة للرياضيين الجزائريين المشاركين في الألعاب «البارالمبية» بباريس، حسبما أفادت وسائل إعلام جزائرية اليوم الخميس.

وقال الرئيس تبون في تدوينة على منصة «إكس» مساء الأربعاء، «كل التوفيق والنجاح لنخبتنا المشاركة في الألعاب البارالمبية بباريس لتشريف الجزائر والجزائريين كما عهدناكم دوما».

وأضاف الرئيس الجزائري: «لكم منا كل الدعم.. موفقون بحول الله».

وانطلقت مساء الأربعاء 28 أغسطس بباريس الألعاب البارالمبية بمشاركة عدد كبير من المتنافسين والرياضيين الذين حلوا في فرنسا من جميع دول العالم.

 

وبعد الألعاب الأولمبية التي استقطبت ملايين المتفرجين، جاء دور الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة من 28 أغسطس لغاية 8 سبتمبر بباريس بمشاركة أزيد من 4000 متنافس.

وأقيم حفل الافتتاح في الهواء الطلق بين جادة الشانزليزيه وساحة الكونكورد وسط العاصمة الفرنسية بحضور الرئيس إيمانويل ماكرون وعدد من الضيوف في مجال الرياضة والسياسة.