مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نبيل فقير يتجه للإمارات تمهيدًا للانضمام لـ الجزيرة

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن الفرنسي نبيل فقير صانع ألعاب فريق ريال بيتيس الإسباني، بات قريبًا من الانتقال للعب في الجزيرة الإماراتي.

ويرتبط فقير البالغ من العمر 31 عامًا، بعقد مع بيتيس حتى صيف 2026، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 10 ملايين يورو.

وكانت تقارير قد ربطت فقير بالانتقال لـ الاتحاد السعودي هذا الصيف لتدعيم صفوف “النمور”.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن فقير غادر إسبانيا متجهًا إلى الإمارات، حيث يستعد لإتمام انتقاله لـ الجزيرة الإماراتي.

وكان الجزيرة قد تعاقد مع المحترف المصري محمد النني في صفقة انتقال حر قادمًا من أرسنال الإنجليزي.

وكان فقير قد تُوج مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 2018، ووصلت قيمته التسويقية إلى 70 مليون يورو ذاك العام، وهو من أصول جزائرية، وكان قد انضم للفريق الأندرسي صيف 2019 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي.

ويقود الدولي المصري محمد النني لاعب فريق الجزيرة ناديه ضد العروبة في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الخامسة من مساء اليوم الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2024-25.

الجزيرة ضد العروبة
يدخل نادي الجزيرة مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار الأول في الدوري الإماراتي للمحترفين بعدما خسر المواجهة الأولى أمام بني ياس بنتيجة 2-0.

ويحتل فريق الجزيرة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإماراتي بدون رصيد من النقاط، بعد خسارته فى المباراة الافتتاحية.

ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق إنطلاقة قوية فى الموسم الجديد من الدوري الإماراتى، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المسابقة 2023-2024 في المركز الثامن برصيد 35 نقطة

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.