مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان محمد منير يعلن الانتهاء من تسجيل أغنيته مع تامر حسني

نشر
الأمصار

أعلن الفنان محمد منير، الانتهاء من تصوير كليب أغنيته الجديدة والتي يقدّمها ديو مع النجم تامر حسني وتحمل اسم "الذوق العالي"، وذلك رغم الأزمة الصحية التي مرّ بها منير أخيراً واستلزمت سفره الى ألمانيا لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته.

ويخضع الكليب الآن لعمليات المونتاج وتعديل الألوان استعداداً لطرحه قريباً للجمهور. والأغنية التي تُعدّ من أبرز الأعمال المنتظرة خلال الأيام المقبلة، تشهد تعاون "الكينغ" محمد منير ونجم الجيل تامر حسني، وهي من ألحان محمد رحيم، وتأليف الشاعر تامر حسين، وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومن المتوقع أن يحقق الكليب نجاحاً كبيراً.

من ناحية أخرى، أعلن تامر حسني عن استعداده للتعاون مع الفنانة كارمن سليمان في ديو غنائي جديد، بعد أن عبّرت الأخيرة عن رغبتها في العمل مع تامر خلال تصريحات تلفزيونية، حيث وصفته بأنه من أكثر الفنانين الذين تُتابع أعمالهم بشغف، قائلةً: "بحب تامر حسني جداً وبكون متابعة كل اللي بيعمله، ولو نفسي أعمل ديو مع حد هيبقى مع تامر حسني"... وجاء ردّ تامر حسني سريعاً ومليئاً بالحماسة، حيث قال عبر حسابه الشخصي في"إنستغرام": "يشرّفني يا أحلى كوكي في الدنيا".

محمد منير يطمئن جمهوره على صحته: «شُفينا تماما»

طمأن المطرب المصري محمد منير الملقب بـ"الكينج" جمهوره على صحته، قائلا: "الحمد لله شُفينا تماما"، حيث نشر نور الدين عبدالرحيم، الطبيب المعالج للفنان محمد منير في ألمانيا، مقطع فيديو عبر حسابه على "فيسبوك".

وظهر محمد منير مع الطبيب في الفيديو، وهو يشكره على اختياره له بالتحديد لمتابعته الصحية، وعلق منير قائلاً: "الحمد لله، شفينا تماماً، سنلتقي في فرانكفورت".

وفي وقت سابق، أعلن محمد منير تأجيل حفله الغنائي الذي كان مقرراً إقامته في الإسكندرية، وقال في بيان: "نعتذر للجمهور عن تأجيل الحفل المقرر يوم 22 أغسطس 2024".

وتعرض محمد منير لوعكة صحية طارئة، دخل على إثرها المستشفى، قبل أن تستقر حالته. وظهر لاحقاً في مقطع فيديو وقال: "الحمد لله أنا بخير، نشكر ربنا ونحمد فضله، وكل سنة وأنتم طيبون".

محمد منير

في الفترة الأخيرة، شهدت الحالة الصحية للفنان محمد منير تطورات ملحوظة. بعد إجرائه لبعض الفحوصات الطبية، وأظهرت التقارير أن منير يعاني من بعض المشكلات الصحية التي تتطلب متابعة دقيقة.وقد نصحه الأطباء بالراحة والابتعاد عن الضغوطات الكبيرة للحفاظ على صحته العامة.

وقام محمد منير مؤخراً بزيارة لعدة مستشفيات في القاهرة، حيث خضع لفحوصات شاملة وتلقى العناية الطبية اللازمة. ورغم التحديات الصحية، حافظ منير على تفاؤله وأكد لجمهوره أنه يتلقى العلاج المناسب وأن حالته الصحية تحت السيطرة.

وأوضح محمد منير في تصريحات صحفية، أنه ملتزم بتعليمات الأطباء وسيتخذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان استعادة عافيته بشكل كامل. وقد عبر عن شكره وامتنانه للدعم الذي تلقاه من محبيه وأسرته.