مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرني سلوت: يونايتد يلعب بطريقة مختلفة عن آخر موسمين.. وأحترم تين هاج

نشر
الأمصار

أكد أرني سلوت، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه يجب تجهيز اللاعبين بشكل جيد نظرا للأجواء التى تنتظرهم في ملعب "أولد ترافورد" خلال المواجهة المقبلة أمام مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها مساء الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وقال سلوت فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة  "عندما واجهناهم في الولايات المتحدة كانت مباراة متكافئة لكن هذه المرة سيلعبون على أرضهم لكن ما يشكل الفارق هو اللاعبين على الملعب. الجميع يعرف أهمية هذه المباراة وهي بنفس أهمية أياكس وفينورد لكني نعم أعلم أهمية مواجهة ليفربول واليونايتد".
وأضاف "مانشستر يونايتد يلعب بطريقة مختلفة عن آخر موسمين لذا علي تجهيز فريقي جيداً"، موضحا "الإستعداد لكل مباراة يحتاج الوقت وواحد من أهم الأشياء هي ما يمكن للاعبين توقعه لكن اللعب في بيئة معادية، فاللاعبين بحاجة لمعرفة ذلك مسبقا".

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته قائلا "لدي علاقة طبيعية وجيدة مع تين هاج مثل البقية. نحترم بعضنا لكن لسنا أصدقاء، كلا. الصداقة شيء مختلف لكن لدينا علاقة جيدة".

وعن موقف الريدز فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، أوضح أرنى سلوت "بصراحة لا أتوقع أي شيء. نفس كل الأيام الأخرى لكن إذا رأينا فرصة لضم لاعب ما سنرى ماسنفعله لكن لا أتوقع أي شيء اليوم".

وتابع سلوت "صفقات مامارداتشفيلي وكييزا؟ نحن سعداء بهذه الصفقات. كييزا بإمكانه مساعدة الفريق على المدى القصير وبالنسبة لمامارداتشفيلي فهو مثال على تطلع النادي للمستقبل".

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا | قمة مبكرة بين ليفربول وريال مدريد

أجريت قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس، والتي أسفرت عن مواجهات ليفربول القادمة في الدور الأول.

 

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لـ ليفربول

ريال مدريد.

لايبزيج.

باير ليفركوزن.

ميلان.

ليل.

آيندهوفن.

بولونيا.

جيرونا.

لأول مرة في تاريخ البطولة، يعتمد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نظامًا جديدًا لقرعة دوري أبطال أوروبا بعد موافقة اللجنة التنفيذية. هذا النظام يشهد مشاركة 36 فريقًا بدلاً من 32 فريقًا كما كان في النسخ السابقة. وفي هذه النسخة، سيلعب كل فريق 8 مباريات في دور المجموعات بدلاً من 6 مباريات، وسيتم ترتيب الفرق بنظام الدوري.

تمكن الاتحاد الأوروبي من إجراء القرعة بشكل آلي عبر الكمبيوتر، وذلك بعد زيادة عدد الفرق المشاركة. سيتم توزيع الفرق الـ36 على 4 أوعية (8 فرق في كل مجموعة)، وسيواجه كل فريق 8 خصوم مختلفين، حيث سيلعب نصف مبارياته على أرضه والنصف الآخر خارجها.

وفقًا للنظام الجديد، لا يُسمح بوجود أكثر من فريقين من نفس البلد في نفس المجموعة، ولكن يمكن لفريق واحد أن يواجه فريقين من بلد آخر كحد أقصى.

التصنيفات الأربعة لفرق دوري أبطال أوروبا 2024-2025:

التصنيف الأول: ريال مدريد (حامل اللقب)، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، ليفربول، إنتر ميلان، بوروسيا دورتموند، لايبزيج، برشلونة.

التصنيف الثاني: باير ليفركوزن، أتلتيكو مدريد، أتالانتا، يوفنتوس، بنفيكا، آرسنال، كلوب بروج، شاختار، ميلان.

التصنيف الثالث: فينورد، سبورتينج لشبونة، أيندهوفن، سيلتيك.

التصنيف الرابع: موناكو، أستون فيلا، شتوتجارت، جيرونا، شتورم جراتس، بريست، بولونيا.