مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

230 مليون دولار حصيلة إيرادات فيلم "Alien: Romulus" عالميًا

نشر
الأمصار

يواصل فيلم الرعب والخيال العلمي “Alien: Romulus” للممثلة الشابة كايلي سبايني، تصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أقل من أسبوعين.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 230 مليون دولار، جمع منها 76.5 مليونا في السينمات الأمريكية و152.5 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 80 مليون دولار تقريبا.

تدور الأحداث في إطار من الرعب والخيال العلمي، حيث يواجه فريقًا من اللصوص بالفضاء خلال رحلة التنقيب في دهاليز إحدى محطات الفضاء المهجورة، وحشًا مرعبًا يضع حياتهم على المحك.

ويعتبر الفيلم مزيجا ما بين فيلم “Alien” للمخرج ريدلي سكوت، إنتاج عام 1979، وفيلم “Aliens” للمخرج جيمس كاميرون، إنتاج عام 1986.

تفاصيل الحلقة السابعة من الموسم الثاني لـ مسلسل «House of the Dragon»

وفي سياق آخر، شهدت أحداث الحلقة السابعة وقبل الأخيرة من الموسم الثاني لـ مسلسل «House of the Dragon»، مواجهة بين الملكة راينيرا مع ابنها ووريثها الأمير جيس، بسبب محاولاتها في السيطرة على أكبر عدد من التنانين باستخدام الأبناء غير الشرعيين، حيث أكد لها الأخير «أنها تأخذ منه أقوى طريقة يمكن من خلالها إثبات أحقيته بـ العرش الحديدي».

House of the Dragon

في خضم الفوضى التي حدثت في دراجونستون، ضمن أحداث الحلقة السابعة وقبل الأخيرة من الموسم الثاني لـ مسلسل House of the Dragon، سيطر هيو (توم بينيت)، الحداد وقريب الملك الراحل فيسيريس والأمير دايمون في كينجز لاندينج الذي كافح لرعاية ابنته المريضة بسبب الحصار، فيرميثور، وأولف (كيران بيو)، أحد سكان كينجز لاندينج المدمنين والذي لم يعلن عن نسبة إلى تارجاريان بعد، لكنه عثر على تنين سيلفر وينج في الحفرة وسيطر عليها.

وبسبب ما حدث تمتلك رينيرا خمسة تنانين على الأقل تحت تصرفها، باستثناء كاراكسيس الذى يركبه الأمير دايمون، الذي لا يزال في هارينهال.

أما الأمير دايمون، فاز أخيرًا بأمراء Riverlands بعد أن استدعاهم هو وأوسكار تالي (أرتشي بارنز)، اللورد باراماونت لـ Riverlands، إلى هارينهال.