مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال بيتيس يعلن انتقال نبيل فقير إلى الجزيرة الإماراتي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني، رسميا، رحيل لاعبه نبيل فقير إلى صفوف الجزيرة الإماراتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف النادي عن التوصل لاتفاق رسمي لانتقال اللاعب إلى صفوف الجزيرة بعقد بيع نهائي.

ويلعب فقير ذو الأصول الجزائرية المولود في يوليو 1993 في مركز صانع الألعاب والجناح ويعتبر من العناصر المؤثرة في صفوف ريال بيتيس.

ونشر ريال بيتيس بيانا رسميا، عبر حسابه أكد فيه انتقال لاعبه نبيل فقير إلى صفوف الجزيرة الإماراتي.

وتابع:” وصل نبيل فقير عام 2019 بعد أن أصبح بطل العالم مع المنتخب الفرنسي، ومنذ ذلك الحين، أصبح مرجعًا للجماهير وحتى قائد الفريق”.

وأكمل النادي الإسباني:” بعد أكثر من خمسة مواسم، غادر فقير بعد أن لعب 165 مباراة، وسجل 29 هدفًا وصنع 25″.

وكان نبيل جزءاً حاسماً من التطور الرياضي لمجموعة من اللاعبين الذين صنعوا التاريخ وفازوا بلقب كأس الملك الثمين في عام 2022.

وأتم:” يشكر النادي نبيل على خدماته خلال المواسم التي قضاها في ريال بيتيس ويتمنى له كل التوفيق في مستقبله الاحترافي”.

ريال بيتيس يعلن انتقال نبيل فقير إلى الجزيرة الإماراتي

ويقود الدولي المصري محمد النني لاعب فريق الجزيرة ناديه ضد العروبة في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الخامسة من مساء اليوم الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2024-25.

الجزيرة ضد العروبة
يدخل نادي الجزيرة مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار الأول في الدوري الإماراتي للمحترفين بعدما خسر المواجهة الأولى أمام بني ياس بنتيجة 2-0.

ويحتل فريق الجزيرة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإماراتي بدون رصيد من النقاط، بعد خسارته فى المباراة الافتتاحية.

ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق إنطلاقة قوية فى الموسم الجديد من الدوري الإماراتى، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المسابقة 2023-2024 في المركز الثامن برصيد 35 نقطة

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.