مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عرض لقطات تشويقية للموسم الثانى من سلسلة Tulsa King

نشر
الأمصار

قامت شبكة Paramount بلس بطرح  فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل Tulsa King الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى سيلفستر ستالون المرشح لجائزة الأوسكار.

 عرض موسم الثانى من مسلسل Tulsa King

ومن المقرر عرض موسم الثانى من مسلسل Tulsa King، بداية من يوم 15 سبتمبر المقبل، وذلك بعد طرح الموسم الأول من السلسلة فى نوفمبر من عام 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكشف الفيديو الذى وصلت مدته إلى أكثر من دقيقتين عن لقطات تشويقية للعمل.

لقطات تشويقية من سلسلة Tulsa King لـ سيلفستر ستالون.. الموسم الثاني | فن |  النهار


يدور مسلسل Tulsa King حول زعيم مافيا نيويورك كابو دوايت "الجنرال" مانفريدي (ستالون)، مباشرة بعد إطلاق سراحه من السجن بعد 25 عامًا ونفيه رئيسه بشكل غير رسمي لإنشاء متجر في تولسا، وبالتالي يبدأ دوايت ببطء "طاقم" من مجموعة من الشخصيات غير المتوقعة، لمساعدته على إنشاء إمبراطورية إجرامية جديدة في مكان قد يكون كوكبًا آخر بالنسبة له.

لقطات تشويقية للموسم الثانى من سلسلة Tulsa King لـ سيلفستر ستالون - اليوم  السابع

مسلسل Tulsa King من بطولة أندريا سافاج، ومارتن ستار، وماكس كاسيلا، ودومينيك لومباردوزي، وفينسنت بيازا، جاي ويل، إيه سي بيترسون مع جاريت هيدلوند.

مهرجان كوتان الأرمني للفنون يحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسه .. تفاصيل

وفي سياق منفصل، أعلن مهرجان "كوتان" الوطني الأرمني التقليدي للفنون‎ الاحتفال اليوم 31 أغسطس،  بمرور عشرة أعوام على تأسيسه وهو المهرجان الذي ينفذه مركز "مرو" الوطني للفنون الأرمنية، ويٌقام الاحتفال بمشاركة 400 فنان.

مهرجان "كوتان" الوطني الأرمني


وتشارك في المهرجان أفضل فرق الأغاني والرقصات التقليدية الأرمينية كل عام، حيث تقدم حوالي 20 مجموعة تضم 400 فنان مشارك أو أكثر عروضها على مسرح "المحراث".

ودائما ما يشهد حفل افتتاح مهرجان كوتان، تأدية جميع الفنانين المشاركين أغنية واحدة وهم يرتدون أزيائهم التقليدية المميزة، لرسم صورة سجادة أرمينية زاهية تجسد القوة الموحدة لأبناء الشعب.

تفاصيل مهرجان كوتان الأرمني للفنون والرقص الشعبي

أسس مهرجان كوتان الأرمني للفنون والرقص الشعبي علي يد الفنان الفنان أرسين غريغوريان، والذي يهدف إلى توحيد مجموعات الرقص الغنائي الوطني الأرمني.

ويهدف مهرجان كوتان الأرمني للفنون والرقص الشعبي إلى الحفاظ على الثقافة الأرمنية واستمرارها، من خلال الأغاني والرقصات الوطنية الأرمنية التقليدية ونشرها، وجعلها أكثر شهرة لدى الشباب ونقلها من جيل إلى جيل.

يقدم المهرجان الأغاني والرقصات التقليدية بنسختها العراقية دون أي تطورات حديثة، فأحد أهم مبادئ مهرجان كوتان هو استخدام الآلات الأرمنية ومنها آلالات: دودوك، بلول، شوفي، زورنا، بي كي يو، كوبال، دهول، وغيرها بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية التفاعلية التي تقام قبل المهرجان في المناطق الإدارية في يريفان وفي المجتمعات الريفية.