مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من نبيل فقير بعد الانتقال للجزيرة الإماراتي

نشر
الأمصار

قال نبيل فقير، المنتقل حديثا إلى الجزيرة الإماراتي، إنه شعر بفخر كبير بارتداء قميص ريال بيتيس الإسباني، خلال السنوات الخمس الماضية، قادما من أولمبيك ليون.

وفي وداعه لريال بيتيس، عبر صفحته على موقع "إكس"، شكر اللاعب الدولي المشجعين ومسؤولي النادي وطاقمه الفني على دعمهم في اللحظات المهمة مثل كأس الملك في 2022، وفي اللحظات السيئة التي عانى منها بسبب الإصابات التي منعته من الوصول إلى مستويات أعلى في (فيامارين).

وتابع: "سيظل ريال بيتيس دائما في قلبي ولن أنساه أبدا. بيتيس العظيم".

وكان فقير قد وصل إلى بيتيس في 2019 بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب فرنسا، وأصبح منذ ذلك الحين رمزا مهما وقائدا للفريق.

خلال أكثر من 5 مواسم قضاها في بيتيس، لعب فقير 165 مباراة رسمية، سجل خلالها 29 هدفا وصنع 25 تمريرة حاسمة.

ووفقا للنادي، فإن قائد بيتيس كان عنصرا رئيسيا في النمو الرياضي للفريق الذي صنع التاريخ، وحقق 4 مراكز مؤهلة لأوروبا وفاز بلقب كأس الملك في 2022".
 

فى سياق متصل، توج الدولي المصري محمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه التى حسمها على حساب نظيره البطائح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

ومنحت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب فى المباراة للنجم المصرى محمد الننى، حيث كتب الحساب الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة "إكس": "محمد النني لاعب نادي الجزيرة ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة".

وشارك النجم المصرى محمد الننى أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك النجم المصرى محمد النني أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشهد الدور التمهيدي الأول لكأس رابطة المحترفين الإماراتية مشاركة 12 فريقاً، تَلعب مباراتين بنظام خروج المغلوب، في الطريق إلى الدور ربع النهائي، والانضمام إلى ناديي الوصل بطل الموسم الماضي للدوري الإماراتي، والوحدة بطل النسخة الأخيرة لكأس الرابطة المتأهلين مباشرة إلى ربع النهائي.