مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يعرض في رمضان 2025.. الفنان يوسف الشريف يوقع عقد مسلسله الجديد

نشر
الأمصار

يستعد الفنان المصري يوسف الشريف للعودة إلى الساحة الدرامية في رمضان 2025، بعد غياب استمر منذ عرض مسلسله "كوفيد 25" في عام 2021.

وقع الفنان المصري يوسف الشريف، عقدًا لمسلسل جديد من 15 حلقة، من المقرر عرضه في رمضان 2025 على قناة "إم بي سي مصر".

المسلسل سيكون بالتعاون مع المخرج أحمد مدحت، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، بينما لا تزال عملية اختيار باقي طاقم العمل مستمرة.

الفنان يوسف الشريف
الفنان المصري يوسف الشريف

وكان يوسف الشريف قد شارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل "كوفيد 25"، الذي كتبته إنجي علاء وأخرجه أحمد نادر جلال. المسلسل ضم نخبة من النجوم، من بينهم أحمد صلاح حسني وأيتن عامر.

وتدور أحداثه حول انتشار فيروس خطير يهدد العالم، فيسعى الدكتور ياسين المصري لكشف حقيقة المؤامرة التي تقف وراء انتشاره.

بعد غياب 6 سنوات.. يوسف الشريف يعود للسينما

بعد غياب دام لست سنوات عن السينما يعود الفنان يوسف الشريف إلى جمهوره بفيلم بعنوان "ديربي الموت"، وذلك بدعم من صندوق بيج تايم، بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتعاقد يوسف شريف بالفعل على العمل الذي انتهى مؤلفه من كتابة السيناريو بشكل كامل، وجارٍ البحث عن مخرج واختيار فريق العمل، على أن يتم التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أن آخر فيلم عرض ليوسف الشريف، كان فيلم "بني آدم"، وشاركه في العمل كل من، هنا الزاهد، أحمد رزق، مي سليم، الراحل محمود الجندي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

وكان آخر أعمال يوسف شريف هو مسلسل "كوفيد 25"، وعرض ضمن موسم رمضان 2021، وضم كلاً من: ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.

من ناححية أخرى أعلن يوسف الشريف خلال الأيام الماضية عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وذلك من خلال حسابه بموقع "X"، حيث كتب: "يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام".

الفنان يوسف الشريف يعلن عن مشاركته في لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية

أعلن النجم يوسف الشريف عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وذلك من خلال حسابه بموقع “X”، حيث كتب: "يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام.

وأعرب عن سعادته البالغة باختياره، حيث تابع: "إنه لشرف كبير أن نساهم في اختيار أفضل البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم".

أعضاء لجنة التحكيم 

وضمت لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية عددا آخر من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب، هدى الإتربي وعددا آخر من المشاهير.

وكانت أخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25"، الذي عرض في رمضان 2021، والذي شارك في بطولته كل من: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.