مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بسبب «عمر أفندي».. زوج الفنانة المصرية آية سماحة يغازلها

نشر
الأمصار

نجح صناع المسلسل المصري "عمر أفندي" في جذب الأنظار، وتقديم عمل يجمع بين "الفانتازيا" والتشويق.

وتألقت الفنانة المصرية الشابة آية سماحة في مسلسل "عمر أفندي" من خلال تقديم شخصية مركبة وخفيفة الظل، الأمر الذي دفع زوجها محمد السباعي لتهنئتها بأسلوب رقيق.

ونشر السباعي صورا من مسلسل "عمر أفندي" للفنانة آية سماحة، وكتب: "أحلى وأجمل وألذ وأشطر وأنغش وأجدع بنت شفتها في حياتي".

آية سماحة

وأضاف: "الحلوة الشاطرة المجتهدة الرايقة، فخور بيكي وبنجاحك كالعادة، علشان تستاهلي كل حاجة حلوة.. ولسة تستاهلي أكتر يا أهم نجمة شفتها، بحبك يا لوزة".

ويعرض مسلسل "عمر أفندي" عبر منصة "شاهد" الرقمية ويشارك في البطولة نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ.

آية سماحة

وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول شاب ينتقل لزمن الماضي بحقبة الأربعينيات عن طريق سرداب سري دخله أثناء تفقده غرفة والده الراحل.

أحمد حاتم في مصحة نفسية.. الحلقة الخامسة من "عمر أفندي"

شهدت الحلقة الخامسة من "عمر أفندي" مسلسل العديد من التحولات السريعة،  حيث أخبرت "ماجي" والدها بما يحدث مع "علي" “ أحمد حاتم” فيقوم بإدخاله مصحة نفسية.

الحلقة الخامسة من مسلسل "عمر أفندي"

وقد نجح صناع المسلسل المصري "عمر أفندي" في خطف الأنظار، وتقديم وجبة درامية طازجة، تعتمد على الإثارة والتشويق.

والمسلسل يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة 4 عصرا عبر منصة "شاهد " و 7:30 مساء عبر قناة ON.

وشهدت الحلقة الخامسة العديد من التحولات السريعة، وفيها تقرب "علي" من "زينات" وعرف مشكلتها وأن خطيبها "أباظة" يطلب منها التقرب من ضابط إنجليزي وهي ترفض ويهددها بالطرد من الفندق.

ويجتهد "علي" من أجل مساعدتها واستعان بصديقه في السكن "دياسطي" وقام بخطف الضابط الإنجليزي "جاك" حتى يبعده عن "زينات".

وقال "علي" لزينات إنه سيساعدها وطلب منها عندما تحتاج إليه ولا تجده أن تكتب على شجرة في مكان حدده هو رسالتها، واتفقا سويا على هذا الأمر.

تكتشف "زينات" أن "علي" قام بخطف الضابط "جاك" وتظن أنه من الفدائيين، كما تقدم له مساعدة ويحصل على عمل كومبارس في فيلم سينمائي.

وعند عودة "علي" إلى حياته الطبيعية يخبر زوجته "ماجي" أن لديه الدليل على فكرة انتقاله بالزمن وهو مشاركته في فيلم، وعندما يشاهد الفيلم لا يجد نفسه.

تخبر "ماجي" والدها بما يحدث مع "علي" فيقوم بإدخاله مصحة نفسية.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل عمر أفندي

ضمن أحداث الحلقة 4 من مسلسل عمر أفندي، تعود زينات من التياترو برفقة عمر، ولكن أباظة ينزعج كثيراً بسبب رفضها الجلوس مع الضابط الإنجليزي، لذلك يذهب إلى البنسيون ويهدد «دلال» رانيا يوسف، ويهددها بأنّها ليس لها دخل بما يحدث مع ابنتها زينات حتى تسدد المديونية، ولكنها تضربه على رأسه بزجاجة.

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول شخصية عمر أفندي «أحمد حاتم» الذي يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، إذ يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

المسلسل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.