مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سعادة غامرة ورقص وتسوق.. جينيفر لوبيز في أول ظهور بعد طلب الطلاق

نشر
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، في حالة معنوية جيدة في أول ظهور لها بعد تقديم طلب الطلاق من النجم بن أفليك للمحكمة الشهر الماضي.

والتقطت عدسات المصورين نجمة الموسيقى جينيفر لوبيز وهى ترقص خلال رحلة تسوق، السبت، داخل مركز ويستفيلد سنشري سيتي للتسوق في لوس أنجلوس مع أولادها.

وانضمت إلى الأم ابنتها (16 عامًا)، والتي شوهدت وهى تحمل هاتفًا بينما كانت جينيفر لوبيز تستمتع بوقتها في أثناء صعودها درجاً كهربائياً وترقص في سعادة.

كانت مغنية "Love Don't Cost a Thing" ترتدي ملابس غير رسمية للنزهة بقميص فضفاض وتنورة جينز من ديور وصندل TKEES باللون الذهبي المعدني.

وأكملت جينيفر لوبيز إطلالتها بنظارات شمسية كبيرة الحجم من غوتشي، وأقراط من جنيفر فيشر، وحقيبة سرج من ديور.

جينيفر لوبيز في أول ظهور بعد الطلاق
جينيفر لوبيز

وأطلت النجمة جينيفر لوبيز وهى ترتدي مرة أخرى شريطًا ذهبيًا في يدها اليسرى على الرغم من تقديمها طلب طلاق تم الإعلان عنه خلال أغسطس الماضي.

وكانت جينيفر لوبيز، 55 عامًا، ترتدي المجوهرات أيضًا يوم الجمعة عندما ظهرت لأول مرة علنًا منذ انسحابها رسميًا من زواجها من أفليك، 52 عامًا، بعد انفصال دام شهورًا، إذ شوهدت وهي تخرج من سيارة سوداء في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، قبل التوجه إلى مبنى.

وبدت نجمة أغنية "Let’s Get Loud" أنيقة في قميص أبيض بدون أكمام وبنطال جينز داكن اللون وصندل جلدي من إيلي صعب، كما حملت حقيبة هيرميس هيمالايا كروك بيركين.

في نفس اليوم، ألمحت نجمة "Marry Me" إلى أنها "في سلام"، إذ شاركت مجموعة من الصور تسلط الضوء على مغامراتها الصيفية مع أطفالها وشقيقتها ليندا لوبيز.

جينيفر لوبيز في أول ظهور بعد الطلاق
جينيفر لوبيز

وعلى الرغم من إيجابيتها العلنية، وردت تقارير تفيد بأن جينيفر لوبيز تأثرت بشدة بانفصالها عن ممثل "أرغو" بعد عامين من الزواج.

وأخبر مصدر مقرب من جينيفر لوبيز حصريًا موقع Page Six أنها حاولت إنقاذ علاقتهما المنكوبة، لكن "الحب الكبير الذي تؤمن به جينيفر ليس في الحمض النووي للممثل بن".

وانتقد المصدر الممثل الخمسيني: "بن لديه ظلام لا يمكن لأي شخص آخر إصلاحه. لوبيز أعطت كل ما لديها؛ قلبها بالكامل. كانت لتفعل أي شيء لجعل هذا ينجح".

جينيفر لوبيز في أول ظهور بعد الطلاق
جينيفر لوبيز

جينفر لوبيز تتقدم بأوراق طلاقها من بن أفليك رسميًا

تقدمت جينيفر لوبيز، رسميًا بطلب الطلاق من بن أفليك وهو نفس يوم الذكرى السنوية الثانية لحفل زفافهما في جورجيا، وقدمت المغنية المستندات إلى المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس، في حين شوهد أفليك وهو يصل إلى منزله في لوس أنجلوس مع زوجته السابقة جينيفر جارنر.

لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك 

وتأتي هذه الأخبار بعد أشهر من التكهنات بأن جينيفر لوبيز وبن أفليك كانا على وشك الطلاق رسميًا، أخبرنا مصدر في وقت سابق من هذا الشهر: "إنهم يريدون التأكد من أن الأطفال مرتاحون لعملية الانتقال وتغير المكان الذي يعيشون فيه". 

"إنهم لا يريدون أن يشعروا وكأنهم يسحبون البساط من تحت أطفالهم. إنهم يبذلون جهدًا مشتركًا لضمان أن يكون هذا الانتقال صحيًا وسهلاً قدر الإمكان."⁠

وجاء طلب الطلاق بعد عامين من اليوم الذي أقام فيه الزوجان حفل زفاف فخما في جورجيا، وتبادلا الوعود أولا في يوليو 2022 بكنيسة زفاف في لاس فيجاس.

ولم يرد المتحدثين باسم لوبيز وأفليك على الفور للتعليق علي الامر.

وفي أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان الزوجان اللذان يطلق عليهما اسم "بينيفر" محط الأنظار في عالم المشاهير في علاقة تميزت بسياراتهما الفاخرة وخاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط، ولقد ألغوا حفل زفافهم فجأة في عام 2003 وانفصلوا بعد بضعة أشهر.
وكان يبدو أن النجمة جنيفير لوبيز لا تريد أن يعتقد الناس أنها بحاجة لزوجها النجم بن أفليك، وقال أحد المصادر لمجلة  Life & Style، "إنها لا تستطيع تحمل فكرة أن الناس يعتقدون أنها تجلس في المنزل بمفردها تبكي على بن، على الرغم من أن آخر شيء تريد القيام به هو رسم ابتسامة أمام الكاميرات."