مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المغنية أديل تعلن توقفها عن تقديم الحفلات: "لن أراكم لفترة طويلة جدًا"

نشر
الأمصار

أعلنت المغنية العالمية أديل لمعجبيها، أنها ستأخذ استراحة طويلة من إقامة الحفلات بمجرد الانتهاء من الحفلات المتبقية في إقامتها في لاس فيجاس، حيث غنت أديل لمدة 10 ليالٍ خلال شهر أغسطس في ساحة Messe München التي تم بناؤها خصيصًا بسعة 80 ألف شخص في ألمانيا، وكانت الحفلات هي الأولى لها في أوروبا القارية منذ عام 2016.

وكشفت أديل عن أنها لا تنوي تقديم موسيقى جديدة في أي وقت قريب، والآن أخبرت المعجبين أنها لن تعود إلى المسرح لفترة من الوقت أيضًا.

خلال حفلها الأخير في ميونيخ، تأملت أديل في السنوات القليلة الماضية من الحفلات الموسيقية، وصرحت قائلة: "أنا لست أكثر فنانة مريحة، أعلم ذلك، لكنني جيدة جدًا في تقديم الحفلات، واستمتعت بالأداء لمدة ثلاث سنوات تقريبًا الآن، وهي أطول فترة قمت بها على الإطلاق وربما أطول فترة سأقوم بها على الإطلاق".

تبقى لـ أديل 10 حفلات متبقية في مقر إقامتها في فيجاس بعد تأجيلها في وقت سابق من العام بسبب المرض، وأكدت أديل قائلة: "بعد الانتهاء من الحفلات لن أراكم لفترة طويلة".

وتابعت أديل: "سأحملكم في قلبي طوال فترة استراحتي، وسأحلم بهذه الحفلات وأي حفلات قدمتها على مدار السنوات الثلاث الماضية، لقد كان الأمر مذهلاً، أنا فقط بحاجة إلى الراحة، خاصة أننى أمضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن".

وشكرت أديل المعجبين قائلة: "سأتذكر هذه الحفلات إلى الأبد، لقد كانت مذهلة".

"أديل" توقف حفلها بألمانيا لمشاهدة نهائي سباق 100 متر للسيدات في الأولمبياد

أوقفت النجمة العالمية أديل – Adele، حفلها في مدينة ميونيخ الألمانية، لمشاهدة المباراة النهائية لسباق 100 متر للسيدات في أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليًا في المدينة الفرنسية.

ووفقًا لفيديوهات انتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، فإن النجمة الحائزة على الجرامي، أوقفت حفلتها ضمن جولتها في ميونخ الألمانية لتعرض سباق 100 متر للسيدات على شاشات عملاقة في ساحة Messe München الخارجية التي تتسع لـ 80 ألف مقعد.
وفازت ريتشاردسون من فريق الولايات المتحدة بالميدالية الفضية في النهاية بزمن 10.87 ثانية، وحصلت زميلتها في الفريق ميليسا جيفرسون على الميدالية البرونزية بزمن 10.92 ثانية. كانت جوليان ألفريد من سانت لوسيا هي التي فازت بأول ميدالية ذهبية لبلادها بزمن 10.72 ثانية.

وعلى جانب آخر، ينتظر عشاق ومحبو المغنية العالمية أديل تصوير فيلم يحكى قصة حياة خطيبها الجديد ريتش بول، وفقًا لموقع "ديلى ميل"، وأعلنت المغنية أديل، 36 عامًا، ومؤسس مجموعة Klutch Sports Group، 42 عامًا، اللذان كانا على علاقة منذ عام 2021، خطوبتهما سرًا يوم الخميس بعد أن تقدم لها بطلب الزواج في مسقط رأسها، توتنهام في شمال لندن.

الأمصار

الفنانة أديل تكشف عن رغبتها في إنجاب طفلة

كشفت النجمة البريطانية أديل عن رغبتها في إنجاب طفل آخر، ويذكر أنها حازت  على جائزة جرامي، وتبلغ من العمر 36 عامًا،و لديها بالفعل ابن يدعي أنجيلو يبلغ من العمر 11 عامًا من زوجها السابق سيمون كونيكي، لكنها أخبرت المعجبين أثناء تواجدها على خشبة المسرح في قصر سيزار، في لاس فيجاس، أنها تأمل في إنجاب ابنة.

تصريحات الفنانة أديل 

وتابعت : "بمجرد أن أنتهي من جميع التزاماتي وجميع عروضي، أريد أن أنجب طفلاً"، وأضافت أديل " "أريد فتاة لأن لدي ولد بالفعل، أشعر أنها قد تكون مثل أكثر شخص أحبه في العالم".

ومازحت مغنية The Rolling In The Deep - التي عقدت قرانها سراً بـ ريتش في نهاية العام الماضي - قائلة إن الطفلة الصغيرة سينتهي بها الأمر إلى أن تصبح "ملكة صغيرة متسلطة" بسبب والديها، وقالت: "معي كأم وريتش كأبيها، ستكون ملكة صغيرة متسلطة، أليس كذلك؟".
عادت مغنية Easy On Me إلى المسرح، يوم الجمعة، بعد أن اضطرت إلى سحب سلسلة من مواعيدها طوال شهري مارس وأبريل بسبب المرض، وأخبرت الجمهور أثناء عودتها أنها اضطرت إلى الصمت تمامًا لمدة خمسة أسابيع تقريبًا حتى تستعيد صوتها، وقالت :'كان علي أن أكون في وضع راحة للصوت. عندما أقول راحة للصوت، أعني الصمت لمدة خمسة أسابيع تقريبًا.