مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان المصري محمود حافظ يترك عروسه في ليلة الزفاف: تفهّمت الموقف

نشر
الفنان المصري محمود
الفنان المصري محمود حافظ

كشف الفنان المصري محمود حافظ، عن قصة مثيرة من حياته الشخصية، إذ قرر في ليلة زفافه أن يترك عروسه ليشارك في تصوير فيلم "الممر".

وقال الفنان المصري محمود حافظ، في تصريحات تلفزيونية، إنه تحدث مع عروسه وأخبرها بضرورة مغادرته من أجل التصوير وهو ما تفهمته.

وعن مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" الذي يعرض حالياً، أشار الفنان المصري محمود حافظ، إلى أنه لم يتردد في قبول الدور.

وأشار الفنان المصري محمود حافظ، إلى أن السيناريو أعجبه كثيراً، مثنيًا على المخرج عبدالرحمن أبوغزالة واصفاً إياه بـ"المخرج الشاطر والناجح".

ولفت الفنان المصري محمود حافظ، إلى أن شخصية "أباظة" التي يجسدها في مسلسل "عمر أفندي" تحتوي على جوانب معقدة من الخير والشر.

وتطرق الفنان المصري محمود حافظ، إلى تجربته في بداية مشواره الفني، مشيراً إلى أنه تجنب اللقاءات التلفزيونية في بداياته بسبب إحباط تعرّض له من أحد المصورين.

محمود حافظ- أرشيفية
الفنان المصري محمود حافظ

وتحدث الفنان المصري محمود حافظ، أيضاً عن النقد الذي يتعرض له بسبب صوته المرتفع في بعض أدواره، لكنه أكد أن هذا جزء من الشخصية التي يؤديها.

وآخر أعمال محمود حافظ هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" الذي يعرض على قناة "أون" ومنصة "شاهد" الرقمية، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، ومحمد رضوان، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

عرض مسلسل تيتا زوزو على منصة watch it سبتمبر الجاري

تعرض منصة watch it، خلال شهر سبتمبر مسلسل تيتا زوزو للنجمة المصرية إسعاد يونس.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، ودينا ماهر ومجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وعرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" في دور العرض خلال شهر يناير الماضي، ويشارك في بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

"حياة أو موت".. حنان مطاوع تعود إلى الأعمال الدرامية

تعود الفنانة حنان مطاوع، إلى عالم الدراما، من خلال عمل جديد يحمل اسم حياة أو موت.

مسلسل حياة أو موت ينتمي إلى عالم المسلسلات القصيرة حيث إنه مكون من 15 حلقة والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج هاني حمدي.

وكانت الفنانة حنان مطاوع قد شاركت مؤخرا في مسلسل جولة أخيرة مع الفنان أحمد السقا حيث جسدت شخصية زوجة أحمد السقا التي انفصل عنها في مرحلة من حياته بالرغم من الحب الذي جمعهما، وذلك بعد توقفه عن ممارسة رياضة MMA.