مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب فرنسا يعلن إصابة فيرلاند ميندي قبل مباراة إيطاليا

نشر
الأمصار

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، ضربة قوية جديدة، بعد الإصابة التي تعرض إليها فيرلاند ميندي مدافع الفريق، خلال تواجده رفقة منتخب فرنسا الأول.

وانضم ميندي إلى معسكر منتخب فرنسا، استعدادًا لخوض مواجهتي إيطاليا وبلجيكا التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر الجاري.

وحسب ما ذكره موقع منتخب فرنسا الرسمي، فقد أعلن إصابة فيرلاند ميندي مع الديوك، الأمر الذي جعله خارج معسكر منتخب بلاده في سبتمبر الجاري.

وأكد المنتخب الفرنسي في بيانه الرسمي، “فيرلاند ميندي، المصاب في الساق اليمنى، تم استبداله بلوكاس ديني الذي سينضم للمعسكر هذا المساء”.

وتعتبر إصابة ميندي مع فرنسا ضربة جديدة لفريق ريال مدريد، بعدما سبق وأعلن النادي الإسباني إصابة داني سيبايوس على مستوى أربطة الكاحل، الأمر الذي يجعله يغيب عن المشاركة مع الميرنجي لمدة تقترب من شهر ونصف لـ شهرين.

موعد مباراة منتخب فرنسا ضد إيطاليا
ويلاقي منتخب فرنسا نظيره إيطاليا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في السادس من سبتمبر الجاري.

مبابي: اللاعبون دعموني لتسجيل أول أهدافي في ملعب البرنابيو الأسطوري

أكد كيليان مبابى، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه كان يتطلع للتسجيل في الملعب الأسطورى الأفضل فى العالم "سانتياجو برنابيو"، مشيرا إلى أن اللاعبين والمشجعين منحوه الثقة لتسجيل أول أهدافه فى منافسات الدوري الإسبانى.

وسجل مبابى ثنائية الفوز لصالح الريال ضد ريال بيتيس في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

وقال مبابى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، "كنت أتطلع للتسجيل في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم، ولكن الأهم هو الفوز".

وأضاف، "بعد المباراة في لاس بالماس أدركنا أنه يتعين علينا الفوز وهذا ما فعلناه، لقد كانت مباراة صعبة، مثل أي مباراة أخرى، لكننا ريال مدريد وقد حققنا الفوز في نهاية المطاف".

وواصل مبابى، "نحن بحاجة للفوز على الفرق الكبيرة من أجل الحصول على الثقة، يجب أن نكتسب الثقة ونكون معاً، الفرق الأخرى تفوز أيضاً ومن المهم جداً أن نواصل تحقيق الانتصارات".

وعن هدفه فى البرنابيو قال النجم الفرنسى، "منذ وصولي وأنا في غاية السعادة، الناس يمنحونني الكثير من الحب، حتى عندما لا أسجل، ثلاث مباريات من دون تسجيل أهداف أمر قليل بالنسبة لكثيرين، لكنها فترة طويلة