مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيمان العاصي تُروج لمسلسلها الجديد "برغم القانون"

نشر
الأمصار

أطلقت الفنانة إيمان العاصي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام برومو مسلسلها الجديد برغم القانون والمقرر عرضه قريبًا.

 

وتظهر إيمان العاصي في البرومو كسيدة محجبة ترغب في رفع قضية نسب وتواجهها الكثير من التحديات، ويعتبر مسلسل "برغم القانون" أولى البطولات المطلقة لإيمان العاصي.

 

 أبطال مسلسل برغم القانون 

وصور أبطال مسلسل برغم القانون عدداً من المشاهد فى أماكن متفرقة ما بين جاردن سيتى ومصر الجديدة، وبعدها سافرت أسرة العمل إلى بورسعيد لتصوير أسبوعين فى الأحداث التى تدور معظمها فى مدينة بورسعيد حسب القصة التى يتناولها المسلسل، وبعد العودة من بورسعيد تم استئناف التصوير فى مصر الجديدة وإنتقل بعدها فريق العمل إلى اكتوبر للتصوير هناك.


مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصي كل من هانى عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مسلسل برغم القانون يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات  التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التى جسدتها فى المسلسل وسجلت اسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

 

عرض الفيلم المغربي "على الهامش".. 11 سبتمبر


ينطلق عرض الفيلم المغربي "على الهامش" للمخرجة جيهان البحار، 11 سبتمبر الجاري، إذ يأتي هذا العرض ضمن جولة سينمائية وطنية تهدف إلى تقديمه الذي حاز على جوائز مهمة في مهرجانات مختلفة للجمهور المغربي.

أوضحت الجهة المنتجة للفيلم أنه يمزج بين الدراما والكوميديا السوداء، إذ يعالج قضايا اجتماعية حساسة، ويسرد قصص شخصيات تعيش على هامش المجتمع، وتطمح لتحقيق أحلامها في مواجهة الصعاب، وهو يتميز بمزيج فريد بين الدراما والكوميديا لإضفاء توازن على الموضوعات القوية التي يناقشها.


ويقوم بأداء الأدوار الرئيسية في هذا الفيلم ماجدولين الإدريسي، عزيز دادس، هند بنجبارة، خليل أوباعقى، فاطمة الزهراء بناصر وعبد اللطيف شوقي، حيث يحكي ثلاث قصص حب أبطالها مهمشون، ستتقاطع مصائرهم بشكل غير متوقع.

وأضافت أن المخرجة والسيناريست جيهان البحار، بالتعاون مع السيناريست نادية كمالي مروازي، تمكنت من كتابة فيلم يمزج بين الدراما والكوميديا السوداء، مما أضفى عليه طابعا متميزا، حيث تم استلهام الشخصيات والحكايات من قصص واقعية وتم الاستناد إلى مقاطع تعبر عن الحب والإنسانية، مقتبسة من كتاب "النبي" لجبران خليل جبران.