مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجمة نسمة محجوب تحيي حفل «معرض مصر الدولي للطيران والفضاء»

نشر
الأمصار

تحيي الفنانة نسمة محجوب، اليوم الثلاثاء، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، في مدينة العلمين الجديدة.

وتقدم نسمة محجوب مجموعة متنوعة من أغانيها الشهيرة، بما في ذلك "يا محروسة"، "حب أخوات"، "حبيتك"، "الوقت يعدي"، "حكاية شعب"، "يا غاوي هروب"، و"حبي ليك".

نسمة محبوب
نسمة محجوب

ويشارك في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء أكثر من 100 دولة وأكثر من 300 شركة وجهة من أبرز شركات تصنيع الطائرات وصناعات الفضاء على مستوى العالم.

كما يشهد المعرض حضور خبراء الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب رؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

نسمة محبوب
نسمة محجوب

ويُعد المعرض منصة مثالية لعرض مجموعة واسعة من طرازات الطائرات المدنية والعسكرية، بالإضافة إلى عروض جوية احترافية يقدمها نخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية، مما يخلق أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

وتألقت نسمة محجوب في حفلها الغنائي، الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، حيث امتلأت القاعة بالجمهور.

قدمت نسمة مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "خصوصًا راجل"، "يا محروسة"، و"الوقت يعدي"، كما أدت بعض أغاني الفنانة الكبيرة فيروز.

وتعيش نسمة محجوب حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تقوم بإحياء العديد من الحفلات داخل مصر، وتعمل على تحضير مجموعة من الأغاني الجديدة التي تتنوع بين المقسوم والدراما، والمقرر طرحها في الفترة المقبلة.

الرئيس السيسي يشهد افتتاح معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء

يشهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، افتتاح معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء بمدينة العلمين.

ينطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى والذى تستمر فعالياته على مدار 3 أيام بمطار العلمين الدولى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك من الثلاثاء حتى يوم الخميس من الأسبوع الجاري.

ويعتبر المعرض حدث عالمي فريد، في مجال الطيران والفضاء، في أفريقيا والشرق الأوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.