مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

داني كارفخال يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

تحدث داني كارفخال ظهير أيمن ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، عن مستقبله مع “اللوس بلانكوس” في الفترة المقبلة.

ويرتبط كارفخال البالغ من العمر 32 عامًا، بعقد مع ريال مدريد الإسباني، ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-2025.

ويُعد كارفخال القائد الثاني لـ ريال مدريد، بعد الكرواتي لوكا مودريتش، وظهر بمستوى مميز خلال الموسم المنقضي مع فريقه ومع منتخب إسبانيا أيضًا، ليُتوج بدوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، وكأس أوروبا يورو 2024.

وقال كارفخال في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية”لدي عقد حتى الصيف المقبل. في الوقت الحالي، لا أفكر في الانسحاب. عندما أقرر عدم البقاء في ريال مدريد، لن ألعب في أوروبا والبدائل تقل بشكل كبير، فهل تكون الولايات المتحدة أو قطر أو الجزيرة العربية أحد هذه الخيارات الثلاثة ؟”.

وزاد:”العلاقة التي تربطني بالنادي شفافة للغاية وواضحة للغاية. إذا وافق الطرفان على الاستمرار، آمل أن أبقى هنا لسنوات عديدة”.

وعن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، قال:” إنه أفضل رئيس. لم يفعل شيئًا سوى تحسين المدينة الرياضية، الملعب، ولديه قدرة مالية مع التعاقدات، وهو القائد والرئيس المطلق للنادي. من المهم جدًا ألا يكون أحد فوق الرئيس، عمله في ريال مدريد مذهل “.

وعن التعثر في مباراتين من أول 4 في بطولة الدوري، قال داني”لقد كان تغييرًا مهمًا بعد رحيل توني كروس وناتشو وخوسيلو. مع وصول كيليان، يتعين على المدرب أن يتكيف مع جميع اللاعبين العظماء الموجودين لدينا . في مايوركا ولاس بالماس، افتقرنا إلى القليل من الاستمرارية في المباراة، لكننا سنحقق ذلك”.

وأردف:” في ذلك الانتصار ضد بيتيس، أعطى الفريق إشارات جيدة، لقد لعبنا مباراة كاملة إلى حد ما، ومن الآن فصاعدًا، بعد فترة توق المنتخب الوطني، سنضع كل قطع اللغز في مكانها الصحيح .

وعن علاقته بـ لامين يامال جناح برشلونة، قال:” يبدو أنه لا يصدق أنه في سن يامال هو بالفعل في النخبة في نادي مثل برشلونة ومع المنتخب الوطني . لقد تأقلم بشكل جيد للغاية مع المجموعة. إنه لا يزال طفلاً، لذا عليك أن تبقي قدميك على الأرض، لكنه طفل عظيم”.