مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكرة الذهبية.. ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي على أفضل نادٍ في العالم

نشر
الأمصار

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مساء الأربعاء، عن قائمة الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادٍ في العالم، وذلك خلال عام 2024. 

وضمت قائمة المرشحين كل من: 

ريال مدريد الإسباني 

مانشستر سيتي الإنجليزي

باير ليفركوزن الألماني 

جيرونا الإسباني 

بوروسيا دورتموند الألماني

أفضل نادي في العالم

أفضل نادي في العالم

 

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية لعام 2024 يوم الاثنين 28 أكتوبر في مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية هذا العام، خاصة بعد دمج جوائز الأفضل في أوروبا مع جوائز الكرة الذهبية، مما يضيف المزيد من الزخم لهذه النسخة.

وسينافس عدد كبير من النجوم على جائزة الكرة الذهبية 2024، على رأسهم ثلاثي ريال مدريد فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وكيليان مبابي ثم النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي وهاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

داني كارفخال يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

تحدث داني كارفخال ظهير أيمن ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، عن مستقبله مع “اللوس بلانكوس” في الفترة المقبلة.

ويرتبط كارفخال البالغ من العمر 32 عامًا، بعقد مع ريال مدريد الإسباني، ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-2025.

 

ويُعد كارفخال القائد الثاني لـ ريال مدريد، بعد الكرواتي لوكا مودريتش، وظهر بمستوى مميز خلال الموسم المنقضي مع فريقه ومع منتخب إسبانيا أيضًا، ليُتوج بدوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، وكأس أوروبا يورو 2024.

وقال كارفخال في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية”لدي عقد حتى الصيف المقبل. في الوقت الحالي، لا أفكر في الانسحاب. عندما أقرر عدم البقاء في ريال مدريد، لن ألعب في أوروبا والبدائل تقل بشكل كبير، فهل تكون الولايات المتحدة أو قطر أو الجزيرة العربية أحد هذه الخيارات الثلاثة ؟”.

وزاد:”العلاقة التي تربطني بالنادي شفافة للغاية وواضحة للغاية. إذا وافق الطرفان على الاستمرار، آمل أن أبقى هنا لسنوات عديدة”.

وعن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، قال:” إنه أفضل رئيس. لم يفعل شيئًا سوى تحسين المدينة الرياضية، الملعب، ولديه قدرة مالية مع التعاقدات، وهو القائد والرئيس المطلق للنادي. من المهم جدًا ألا يكون أحد فوق الرئيس، عمله في ريال مدريد مذهل “.

وعن التعثر في مباراتين من أول 4 في بطولة الدوري، قال داني”لقد كان تغييرًا مهمًا بعد رحيل توني كروس وناتشو وخوسيلو. مع وصول كيليان، يتعين على المدرب أن يتكيف مع جميع اللاعبين العظماء الموجودين لدينا . في مايوركا ولاس بالماس، افتقرنا إلى القليل من الاستمرارية في المباراة، لكننا سنحقق ذلك”.