مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبل داني سيبايوس

نشر
الأمصار

حسم نادي ريال مدريد الإسباني موقفه النهائي بشأن مستقبل نجمه داني سيبايوس، لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت اسم داني سيبايوس بإمكانية الرحيل عن صفوف ريال مدريد، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، واستغلال عدم مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ريال مدريد يحسم مصير داني سيبايوس
وفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ريال مدريد رفض عرضًا من ناديي ريال بيتيس الإسباني وموناكو الفرنسي لضم داني سيبايوس.

وأكد الصحفي "فابريزيو رومانو"، أن ريال مدريد لا ينوي الاستغناء عن خدمات داني سيبايوس، على الأقل حتى شهر يناير المقبل، في ظل حاجة النادي لإمكانياته في أرض الملعب ولتعويض رحيل توني كروس بعد اعتزاله كرة القدم.

وشارك داني سيبايوس أساسيًا في مباراة فريقه ريال مدريد أمام ريال بيتيس، التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الميرنجي بهدفين دون رد، وذلك قبل أن يشتكي اللاعب من إصابة عضلية.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد، عل ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، يوم السبت الموافق 14 سبتمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعدما حقق انتصارين ومثلهما تعادلين، خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

في سياق متصل، قام النجم البرازيلى الشاب رودريجو جويس، مهاجم وجناح ريال مدريد الإسبانى ، بالتعليق بشكل ساخر على عدم تواجده فى قائمة المرشحين للكرة الذهبية.

وسخر رودريجو من إستبعاده فى قائمة أفضل 30 لاعبًا فى الصراع للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم للعام 2024.

ونشر رودريجو عدة صور على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وهو يرفع كؤوس دورى أبطال أوروبا، الليجا، وكأس السوبر الإسبانى، واكتفى بالتعليق بوجه ساخر.