مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيرادات فيلم «Alien: Romulus» تتجاوز 289 مليون دولار عالميًا

نشر
Alien: Romulus
Alien: Romulus

حقق فيلم «Alien: Romulus»، بطولة كل من كايلي سبايني وأرتشي رينو وإيزابيلا ميرسيد، إيرادات وصلت إلى 289 مليون دولار و506 ألف حول العالم.

فيلم Alien: Romulus

فيلم «Alien: Romulus»، أخرجه وشارك في كتابته «فيدي ألفاريز»، ويتناول قصة مجموعة من الشباب يبحثون في محطة فضائية مهجورة، وتدخل في مواجهة مع مجموعة من الفضائيين كانوا احتلوا المحطة، والفيلم يعتبر التاسع في سلسلة Alien التي امتدت لأكثر من 40 عامًا.

يُذكر أن النسخة الأولى من سلسلة Alien صدرت عام 1979، وهى من إخراج ريدلي سكوت وبطولة توم سكيريت، سيغورني ويفر، حيث يُشير عنوان الفيلم إلى الكائن الشديد العدوانية الذي يتتبع ويقتل طاقم السفينة الفضائية، كتب دان أوبانون السيناريو من قصة كتبها مع رونالد سشيت، متأثرًا بأعمال سابقة في مجال الخيال العلمي والرعب.

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 285 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، ارتفعت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، بنحو 75 مليون دولار خلال الأسبوع الجاري، إذ وصلت مُجمّل الإيرادات إلى 285 مليونًا و794 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الجاري في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10 دقائق.

وانقسمت الإيرادات ما بين 135 مليونًا و794 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و150 مليونًا في شباك التذاكر العالمي.

قصة فيلم It Ends with Us

ويدور فيلم It Ends with Us حول قصة مؤثرة عن ليلى بلوم (بليك ليفلي)، وهي امرأة تتغلب على طفولة صادمة لتبدأ حياة جديدة في بوسطن وتطارد حلمها الذي دام طيلة حياتها وهو فتح عملها الخاص.

وتلعب الصدفة لقاءً مع جراح الأعصاب الساحر رايل كينكايد (جاستن بالدوني)، لكن عندما يقع الاثنان في الحب بعمق تبدأ ليلى في رؤية جوانب من رايل تذكرها بعلاقة والديها.

وعندما يعود حب ليلى الأول أطلس كوريجان (براندون سكلينار) فجأة إلى حياتها، تنقلب علاقتها مع رايل رأسًا على عقب، وتدرك ليلى أنها يجب أن تتعلم الاعتماد على قوتها لاتخاذ خيار مستحيل لمستقبلها.

العمل مبني على الكتاب الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الذي طُرح تحت نفس الاسم It Ends with Us، ومن تأليف الكاتبة كولين هوفر.

فيلم «Deadpool & Wolverine» يتخطى مليارًا و262 مليون دولار عالميًا

على جانب آخر، زادت إيرادات فيلم «Deadpool & Wolverine»، بطولة ريان رينولدز وهيو جاكمان، بـ حوالي 40 مليون دولار عالميا، إذ وصلت إلى مليار و262 مليونًا و208 آلاف دولار عالميًا في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي.