مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نهاية غير متوقعة.. تفاصيل الحلقة الأخيرة لمسلسل عمر أفندي

نشر
الأمصار

تصدرت الحلقة الأخيرة من المسلسل المصري “عمر أفندي”، حديث السوشيال ميديا لحظة بدء عرضها.

الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

شهدت تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم، مفاجآت غير متوقعة، وتتضمنت دموعا وفراقا، وأحداثا شيقة.

وجاءت الحلقة الأخيرة لـ "عمر أفندي" الذى يعرض على شاشة "أون"، عندما قرر “عمر افندي” أحمد حاتم، العودة إلى عصره الحاضر، بعدما انتهى من تحقيق مسيرة والده “تهامي” في مساعدة “دلال” رانيا يوسف، في الحصول على حجة الفندق، من “أباظة” محمود حافظ، وتسديد ديونها، ووسط دموع وحزن كبير بسبب قرار “عمر” المغادرة، طلب منه صديقه “دياسطي” مصطفى أبوسريع العودة مرة أخرى، ورفضت “زينات” آية سماحة توديعه، بينما طالبت “دلال” منه زيارتهم مرة أخرى، وعدم نسيانهم.

وعاد “عمر” أحمد حاتم بعد 6 أشهر لحياته الطبيعية مع زوجته وابنته، ولكنه لم ينس عصر الأربعينيات،  وانتهت أحداث العمل يضحكة اربعينية لـ “عمر أفندي” يلازمها  مصطلحات عصر الأربعينيات وشخصياته.

 

مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

وتدور أحداث المسلسل حول أحمد حاتم الذى يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبد الوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم فيلم "حسن المصري" وتدور قصة الفيلم، في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق.

 حيث يقرر حسن المصري، ويقوم بدوره أحمد حاتم، العيش في لبنان لبدء حياة جديدة بعد وفاة شقيقته، ويعمل بإحدى شركات الحراسات الخاصة، ليجد نفسه مضطرًا لمواجهة عصابة خطيرة لإنقاذ فتاة صغيرة.

وفيلم «حسن المصري» بطولة أحمد حاتم، ودياموند عبود، ومكرم مراد، وفريال يوسف، ولينا صوفيا، وإخراج اللبناني سمير حبشي، وقصة نورا لبيب، وسيناريو وحوار سمر طاهر.