مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر.. وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي لدعم التعاون الأمني

نشر
الأمصار

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في مصر، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، والوفد الأمنى رفيع المستوى المُرافق له خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية في إطار تدعيم أواصر التعاون الأمنى بين البلدين ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مصر.. غدا طقس حار بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية في مصر، أن يشهد غدا الأحد، طقس حار رطب نهارا على أغلب أنحاء جمهورية مصر العربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب مصر، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية في مصر، أن يشهد غدا استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، مع وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية في مصر، أن تظهر غدا السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال مصر حتى القاهرة الكبرى مما يؤدى إلى تلطيف الأجواء ليلا، مع وجود فرص لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في مصر غدا الأحد: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 25، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28.

انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم 7 سبتمبر

انخفضت أسعار الذهب، اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، في بداية تعاملات اليوم بمحلات الصاغة والأسواق المحلية، بنحو 10 جنيهات، ويأتي ذلك بالتزامن مع صدور قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة للمرة الثالثة على التوالي.

أسعار الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 في مصر

سعر الذهب عيار 21
سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم بمحلات الصاغة نحو 3390 جنيها، بدلًا من 3400 جنيه.

سعر الذهب عيار 24
بلغ سعر الذهب عيار 24 اليوم نحو 3874 جنيها.

سعر الذهب عيار 18
فيما وصل سعر الذهب عيار 18 إلى 2906 جنيها.

سعر الذهب عيار 14
وسجل سعر الذهب عيار 14 نحو 2260 جنيها.

سعر الجنيه الذهب 
وحقق الجنيه الذهب اليوم قيمة 27120 جنيها.

سعر الذهب العالمي
سعر الذهب في المعاملات الفورية عند 2497.39 دولار للأوقية.

وعادة ما ترتفع أسعار المعدن النفيس في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة، ويُنظر إليه على أنه ملاذ آمن للتحوط في أوقات الضبابية السياسية والاقتصادية.

وقد توفر بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة المقرر صدورها عند الساعة 1230 بتوقيت جرينتش مزيدا من المؤشرات حول مقدار الخفض المتوقع من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).