مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أغنية كارمن سليمان "هنا هنا" تحصد 2 مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

أعربت المطربة كارمن سليمان، عن سعادتها بردود الأفعال على أغنيتها الجديدة “هنا هنا” ونسب المشاهدة التي حققتها الأغنية بعد مرور يومين فقط على طرحها.

 

وكتبت كارمن سليمان في تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: في أقل من ٤٨ ساعة #هنا_هنا أكتر من ٢ مليون مشاهدة على تيك توك.

 

وطرحت كارمن سليمان قبل يومين أحدث أغنياتها بعنوان “هنا هنا” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وكافة تطبيقات الموسيقى.

 

وفي وقت سابق طرحت كارمن سليمان كليب "كنا في مكان" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع.

واستخدمت كارمن سليمان الذكاء الاصطناعي في صُنع كليب "كنا في مكان" بشكل كامل، لتكون باكورة الأعمال التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكليبات بشكل كامل، وسجلتها مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية.

وأغنية "كنا في مكان" من تلحين مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع زوجته كارمن سليمان في التلحين بعد غياب ما يقرب من عامين، كما أن الأغنية من كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

وتستعد المطربة المصرية كارمن سليمان لإطلاق ميني ألبوم جديد بعنوان "حبايب قلبي" ويتكون الميني الأول من 4 أغان وسيتم طرح أغنية كل 10 أيام، بتوقيع كامل للملحن عزيز الشافعي وهو من إنتاج زوجها الملحن مصطفى جاد.

وشوقت كارمن سليمان جمهورها ومتابعيها لأحدث أعمالها غنائية بنشر البوستر الدعائي الخاص له كاشفة عن موعد طرحه في يوم 15 يوليو الجاري.

يذكر أن كارمن سليمان قد طرحت آخر أعمالها الغنائية فيديو كليب "كنا في مكان" على طريقة الذكاء الاصطناعي، وذلك تزامناً مع احتفالات عيد الحب في  14 فبراير الماضي.

وسجلت كارمن سليمان الأغنية مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية، كما استخدمت الذكاء الاصطناعي في كليب الأغنية.أغنية "كنا في مكان" من ألحان مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع كارمن سليمان بعد غياب ما يقرب من عامين، وكلمات أحمد سرور، توزيع وميكس ماهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

كارمن سليمان تطرح أغنية "أنت الأصيل"

طرحت الفنانة كارمن سليمان، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “أنت الأصيل” عبر المنصات الرسمية الخاصة بها.

الأغنية من إنتاج مصطفى جاد - سي إس ميوزك، كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أماديو، تسجيل و ميكس طاهر صالح، ديچيتال ماستر ماهر صلاح، قانون شريف كمال، ناي محمد عاطف، طبلة فريد جاد، ربابة محمود سعيد بخ.يذكر أن أعلن Spotify، أشهر منصة للمحتوى الصوتي شعبية في العالم، عن اختيار المطربة المصرية كارمن سليمان سفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر مايو 2023.