مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم المصري رامي جمال يحيى حفلاً غنائيًا في الإسكندرية 17 سبتمبر

نشر
الأمصار

يحيى المطرب المصري رامي جمال، حفلاً غنائيًا في محافظة الإسكندرية، يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن في موسم الصيف.

وأحيًا مؤخرًا النجم رامي جمال واحدة من أقوى حفلاته بمسرح يو أرينا على هامش مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله باقة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "قول حبيبي إنك معايا" و"قدامي" و"أنا جتلك" و"اللي مشيوا" و"فترة مش سهلة" و"بيكلموني".

وتفاعل جمهور رامي جمال مع أغانيه الذي قدمها خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة ومنها "يستاهل بوستين" و"قدامي" و"سقف"، وقدم النجم رامي جمال خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة موهبة جديدة من كورال فرقته يدعى علي، وقدم أغنية "لحظة بعادك".

ووجه النجم رامي جمال الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم حفله بمهرجان العلمين الجديدة، قائلا: "بتشرف بالغناء في مهرجان كبير بحجم العلمين الجديدة"، وأضاف: "مصر أم الدنيا وأي فنان يحب يشتهر بييجي مصر".

وقال رامي جمال خلال لقاء بكاميرا قناة سي بي سي، إن وجوده وسط أسماء كبيرة شاركت في حفلات مهرجان العلمين شيء مشرف له، متمنيا المشاركة في اسعاد الجمهور بالعلمين، متابع: "حضرت السنة اللي فاتت حفل أنغام في مهرجان العلمين وبلدنا مختلفة".

واستكمل رامي جمال: "بنغني في كل حته في الدنيا ولكن شعورك وأنت بتغني وسط أهلك وناسك مختلف تماما عن الوجود في أي مكان تاني وقبل الصعود لأي حفلة بيبقى في قلق وتوتر قبل أي حفلة ودائما في رهان على قبولك على المسرح مع الجمهور، ولازم التركيز في أول 10 دقائق على تقديم ما يسعد الجمهور".

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "مش عايشين"

طرح النجم رامي جمال، منذ قليل أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "مش عايشين"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

كلمات أغنية مش عايشين 

متفارقين وبعيد عن بعض احنا الاتنين.. وتعبنا البعد بقاله سنين بنكابر ليه وبنعمل فيها إننا ناسين.. متفارقين وبعيد عن بعض احنا الاتنين.. وتعبنا البعد بقاله سنين بنكابر ليه وبنعمل فيها إننا ناسين.. والحقيقة إن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها.. لسه بندور عليها في الأماكن والأغاني.. نفسنا نرجعها تاني ومش عارفين.. والحقيقة إن كل حد فينا عاش حياته.. بين دموعه وبين آهاته.. والمواقف قاسية جدًا.. ده احنا عايشين بس فعلًا مش عايشين.. متفارقين هو الفراق كان ريح مين.. والعند أهو شوف وصلنا لفين.. واللي يشوفنا يفكرنا إن احنا اتنين قاسين.. متضايقين هو الفراق كان ريح مين.. والعند أهو شوف وصلنا لفين.. واللي يشوفنا يفكرنا إن احنا اتنين قاسين..والحقيقة إن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها.. لسه بندور عليها في الأماكن والأغاني.. نفسنا نرجعها تاني ومش عارفين.. والحقيقة إن كل حد فينا عاش حياته.. بين دموعه وبين آهاته.. والمواقف قاسية جدًا.. ده احنا عايشين بس فعلًا مش عايشين.

وكان رامي جمال، قد طرح مؤخرًا أغنية "برود ببرود"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات أحمد العزب، ألحان محمود أنور، توزيع ومكس وماستر محمد ياسر.

وأشعل النجم رامي جمال، الأجواء خلال حفل مهرجان العلمين الجديدة، حيث قدم ميدلي من ألحانه لكبار المطربين الذين تعاون معهم في مشواره الغنائي، ومنها "أنا مصمم" لبهاء سلطان و"هاجي علي نفسي" لتامر عاشور و"بسلم عليك" لمصطفى قمر و"مش كنت تتكلم" لحماقي و"انت تاني" لهيفاء وهبي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة "insomnia" للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية" Bites by the sea"، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.