مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنشيلوتي يتلقى بشرى سارة بشأن إصابة بيلينجهام

نشر
الأمصار

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني ريال مدريد الإسباني دفعة معنوية كبرى، بشأن الإصابة التي تعرض إليها جود بيلينجهام نجم الفريق مؤخرًا.

وتعرض بيلينجهام للإصابة في التدريبات يوم 23 أغسطس الماضي، الأمر الذي جعله يغيب عن صفوف فريق ريال مدريد في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن بيلينجهام زف خبرًا سارًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث أن يتقدم اللاعب بشكل إيجابي في برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض إليها.

حيث أكدت الصحيفة الإسبانية، إنه من المتوقع أن يعود بيلينجهام للعمل مع المجموعة الأسبوع المقبل، وفي حال كانت الأحاسيس جيدة بشأن إصابته، فسيكون متاحًا لعودة المنافسة ضد ريال سوسيداد.

وتعتبر عودة بيلينجهام، حلاً كبيرًا للإيطالي أنشيلوتي خاصة في ظل حاجة المدرب لخدمات النجم الإنجليزي، من أجل تقوية صفوف الميرنجي في ظل الارتباطات التي تنتظر الفريق الفترة المقبلة.

بينما يأمل بيلنيجهام في العودة للمشاركة مع ريال مدريد، أمام ريال سوسيداد، بعد غيابه عن المشاركة في مباريات الفريق الثلاث الماضية أمام بلد الوليد، لاس بالماس وبيتيس.

يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق ريال سوسيداد، يوم الأحد 15 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

شرط جزائي يقرب هالاند من ريال مدريد رغم التجديد للسيتي

ذكرت تقارير صحفية أن النرويجي إيرلينج هالاند يقترب من حسم مستقبله مع مانشستر سيتي من خلال التوقيع على تمديد عقد مربح - ولكن من المتوقع أن تحتوي الصفقة على شرط إطلاق سراح.

استمتع هالاند ببداية مذهلة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات لمانشستر سيتي .

دخل المهاجم إلى فترة التوقف الدولي مع النرويج بعد تسجيله ثلاثيتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيبسويتش ووست هام .

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هالاند من المنتظر أن يوقع قريبا على عقد جديد مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2027.

صحيفة ماركا تصدرت تقريرها بعنوان "التجديد وشرط جزائي".

وبحسب التقرير، فإن مانشستر سيتي سيجعل هالاند اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال راتبه الأساسي - في حين يحمل زميله في الفريق  كيفين دي بروين اللقب حاليًا.

وتشير التقارير إلى أن دي بروين يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 425 ألف جنيه إسترليني في مانشستر سيتي، بينما يتقاضى هالاند حاليًا راتبًا أساسيًا قدره 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.