مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل Arcane

نشر
الأمصار

بشغف شديد، يترقب الجمهور عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل "Arcane"، عبر شبكة "نتفليكس"، وخلال الساعات الماضية، ارتفع مؤشر البحث عن تطورات الأحداث في الموسم الثاني، وموعد العرض.

موعد عرض مسلسل آركين 
 

لم تكشف الإعلانات الترويجية للموسم الثاني من مسلسل "آركين" عن موعد العرض، ولكن قطاعا عريضا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا خبرا حول العرض في شهر نوفمبر/ تشرين الأول المقبل، ولا تزال تفاصيل الموعد بشكل نهائي غامضة.

قصة مسلسل Arcane

منذ شهرين، نشرت شبكة "نتفليكس" الإعلان الترويجي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "آركين"، وأكدت استثمار نجاح الموسم الأول، ويحمل الإعلان العديد من المشاهد المشوقة التي تلمح إلى تصاعد الأحداث في الموسم الجديد.

وكان الموسم الأول من المسلسل شهد صراعا مريرا بين مدينتي "بيلتوفر" و"زون" المترابطتين.

 ومن أبرز اللقطات، في إعلان الموسم الثاني ظهور "جينكس" بطلة الأحداث وهي تختبئ بعد هجومها الأخير على مجلس مدينة بيلتوفر، بينما تبدأ "كيتلين" في مطاردتها ما يثير الحماس بين الشخصيات، ويضاعف من حجم الإثارة والتشويق.

يشار إلى أن الموسم الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة Arcane سيضم أغنية جديدة بعنوان "Paint The Town Blue" وهي تعاون مع مغني الراب وكاتب الأغاني Ashnikko.

الإعلان عن موعد عرض فيلم «Gladiator 2» للفنان دنزل واشنطن

أكد الممثل الأمريكي دنزل واشنطن أنّ العمل مع المخرج ريدلي سكوت في فيلم "Gladiator 2"، كان السبب الرئيسي لقبول الدور.

وأشار الممثل الأمريكي دنزل واشنطن، إلى أنه فقد شغفه بصناعة الأفلام في الفترة الأخيرة، ولم يعد يشعر بالحماس الذي كان يرافقه في الماضي، موضحًا أن عددًا قليلاً من الأفلام يثير اهتمامه حاليًا.

وقال الممثل الأمريكي دنزل واشنطن، في مقابلة مع مجلة "Empire" إن التعاون السابق بينه وبين سكوت في فيلم "American Gangster"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، لعب دورًا كبيرًا في إعادة إحياء رغبته بالعمل مع هذا المخرج مرة أخرى.

وأضاف الممثل الأمريكي دنزل واشنطن، أن ريدلي سكوت، رغم تقدمه في السن، لا يزال مليئًا بالطاقة الإبداعية، وهو ما أدهشه ودفعه للمشاركة في المشروع الجديد.