مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رودريجو: كنت أستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

نشر
الأمصار

أكد البرازيلي رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الإسباني، شعوره بالاستياء لعدم إدراجه في قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قد كشفت عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024، والتي خلت من أسماء رنانة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني ليونيل ميسي، المصري محمد صلاح.

وجاء على رأس المرشحين، البرازيلي فينيسيوس جونيور، الإنجليزي جود بيلينجهام، الفرنسي كيليان مبابي، النرويجي إيرلينج هالاند، الإسباني رودري.

وقال رودريجو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو:”لقد شعرت بالاستياء عندما رأيت أنهم لم يدرجوني ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية”.

وأضاف:”أعتقد أنني كنت أستحق ذلك. لا أريد التقليل من شأن اللاعبين الموجودين هناك، ولكنني أعتقد أنني كنت أستحق مكانًا.. لقد كان ذلك مفاجئًا، ولكن ليس هناك الكثير مما يمكنني فعله، فأنا لا أتخذ القرارات.”

وأردف:”أريد الفوز بجميع الألقاب التي فزت بها عدة مرات من قبل.. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم وهذا ما يحفزني، أن أكون على مستوى أفضل نادٍ في العالم كل يوم، لهذا السبب أستيقظ كل يوم للتدريب ولأصبح أفضل.”

شارك رودريجو في 51 مباراة في مختلف البطولات، بمجموع دقائق بلغ 3707 دقيقة. تمكن خلالها من تسجيل 17 هدفًا وصناعة 9 أهداف أخرى.

يبلغ رودريجو 23 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بحوالي 110 ملايين يورو، وهو مرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2028، وقاد الفريق للتتويج ببطولات دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني الموسم المنقضي، إضافة لكأس السوبر الأوروبي.

أنشيلوتي يتلقى بشرى سارة بشأن إصابة بيلينجهام

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني ريال مدريد الإسباني دفعة معنوية كبرى، بشأن الإصابة التي تعرض إليها جود بيلينجهام نجم الفريق مؤخرًا.

وتعرض بيلينجهام للإصابة في التدريبات يوم 23 أغسطس الماضي، الأمر الذي جعله يغيب عن صفوف فريق ريال مدريد في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن بيلينجهام زف خبرًا سارًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث أن يتقدم اللاعب بشكل إيجابي في برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض إليها.

حيث أكدت الصحيفة الإسبانية، إنه من المتوقع أن يعود بيلينجهام للعمل مع المجموعة الأسبوع المقبل، وفي حال كانت الأحاسيس جيدة بشأن إصابته، فسيكون متاحًا لعودة المنافسة ضد ريال سوسيداد.

وتعتبر عودة بيلينجهام، حلاً كبيرًا للإيطالي أنشيلوتي خاصة في ظل حاجة المدرب لخدمات النجم الإنجليزي، من أجل تقوية صفوف الميرنجي في ظل الارتباطات التي تنتظر الفريق الفترة المقبلة.