مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألونسو يسهل انتقال فيرتز إلى ريال مدريد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة جديدة بشأن خطة نادي ريال مدريد لتدعيم صفوفه والتعاقد مع نجم باير ليفركوزن الألماني.

ويستهدف نادي ريال مدريد منذ فترة التعاقد مع الألماني فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن، وحاول حسم الصفقة هذا الصيف ولكنه تراجع عن الأمر.

ولا زال يتبقى في عقد فيرتز مع نادي باير ليفركوزن 3 سنوات مقبلة، حيث ينتهي عقد لاعب الوسط الألماني مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2027.

وأكدت شبكة “Football España” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد لا زال مهتم بفكرة التعاقد مع فيرتز، ومهتم أيضا بتولي تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن مهمة تدريب الفريق الموسم المقبل 2025/2026.

وكشف الشبكة أنه، في حالة تولى ألونسو بالفعل مهمة تدريب ريال مدريد الموسم المقبل، فإن عملاق إسبانيا سيتحرك بشكل جاد لحسم صفقة فلوريان فيرتز أيضا، وسيعتمد في ذلك الأمر على تواجد مدربه السابق في ليفركوزن الذي سيسهل الأمر على النادي.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليا في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2024/2025، برصيد 8 نقاط، فيما يحتل برشلونة الصدارة.

تفاؤل في ريال مدريد بعودة بيلينجهام قبل موقعة ريال سوسيداد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك حالة من التفاؤل داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بإمكانية عودة النجم الإنجليزي جود بلينجهام من الإصابة قبل موقعة ريال سوسيداد المقبلة، والمقررة يوم السبت المقبل 14 سبتمبر بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وأصيب الإنجليزي بعد المباراة الأولى في الدوري الإسباني، في مايوركا، وكان ذلك في 23 أغسطس عندما أعلن ريال مدريد أن بيلينجهام تعرض لإصابة في العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى والتي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر.

وكان اللاعب الإنجليزي سيغيب عن أول مباراة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم 17، وكان الهدف أن يكون جاهزًا للديربي ضد أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر.

لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت أن تعافي بيلينجهام يسير بشكل أفضل من المتوقع، وليس من المستبعد أن يكون في ملعب سان سيباستيان في نهاية هذا الأسبوع ضد ريال سوسيداد.

من المقرر أن يبدأ اللاعب الإنجليزي هذا الأسبوع التدريبات مع المجموعة، واعتمادًا على تقدمه، قد يتم ضمه إلى قائمة ريال مدريد للعب يوم السبت 14 في سان سيباستيان.

ولم يشارك بيلينجهام في مباريات الدوري الإسباني، بينما منعته الإصابة من المشاركة مع منتخب إنجلترا في بداية مشواره في دوري الأمم الأوروبية، ولا يزال المرشح لجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 في إسبانيا حيث يعمل على التعافي.

وفاز فريق الريال في آخر مبارياته بالدوري الاسباني قبل التوقف الدولي أمام ريال بيتيس بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.