مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هانز فليك يُسهل قدوم كيميتش إلى برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إمكانية قدوم النجم الألماني جوشوا كيميتش إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب المدرب هانز فليك.

وفي وقت سابق، عبر نادي برشلونة الإسباني عن رغبته في التعاقد مع كيميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وينتهي عقد كيميتش مع بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2025، ولم يوافق على عروض التجديد مع النادي البافاري حتى الآن.

قال والد بويان كركيتش نجم برشلونة السابق في تصريحات صحفية:”جوشوا كيميتش يريد حقًا القدوم إلى برشلونة، في ظل وجود مدرب مثل هانز فليك على مقاعد البدلاء في النادي الكتالوني”.

وأضاف المسؤول عن قسم الكشافة في نادي برشلونة سابقًا: ”يلعب المدرب دائمًا دورًا مهمًا في الميركاتو وبرشلونة لديه كل الإمكانيات للتعاقد مع لاعبين جيدين في المستقبل بفضل هانز فليك”.

انضم كيميتش إلى صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2015، قادمًا من نظيره نادي لايبزيج الألماني.

لامين يامال لاعب الشهر في الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني الممتاز الليجا، بشكل رسمي فوز لامين يامال نجم فريق برشلونة بجائزة لاعب الشهر في الليجا تحت 23 عامًا، عن شهر أغسطس الماضي.

وأعلنت رابطة الليجا في وقت سابق، أسماء الثلاثي المرشح لحصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني تحت 23 عامًا، عن شهر أغسطس الماضي، والتي شهدت غياب ريال مدريد عن المرشحين.

حيث ضمنت قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في الليجا تحت 23 عامًا، عن شهر أغسطس، كلا من بابلو باريوس لاعب أتلتيكو مدريد، وكريستانتوس أوتشي لاعب خيتافي، وراؤول مورو من بلد الوليد، وأليخو فيليز لاعب إسبانيول.

وحصل لامين يامال على أعلى نسبة تقييم في التصويت الذي تم أجراه من جانب رابطة الدوري الإسباني، بعد المستوى الذي ظهر به مع برشلونة في شهر أغسطس الماضي.

حيث ساهم يامال في جميع الانتصارات التي حققها برشلونة في أغسطس الماضي، منذ بداية الموسم الحالي من الليجا ليحصد العلامة الكاملة في ترتيب الليجا.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي، شارك يامال مع برشلونة خلال 4 مباريات ضمن منافسات الموسم الحالي من الليجا، نجح في تسجيل هدف واحد وصنع 4 أخرين.