مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنشيلوتي يتلقى دفعة معنوية قبل مباراة ريال مدريد وسوسيداد

نشر
الأمصار

تلقي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، دفعة معنوية قبل مواجهة ريال سوسيداد المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الليجا، على ملعب "الأنويتا".

ووفقًا لما نشرته شبكة "ريليفو"الإسبانية، إن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عاد إلي مران ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ الأيمن في معسكر البرازيل وعدم لحاقه بمباراتي الإكوادور وباراجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.


أضافت، إن ميليتاو تعافي بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها مع السامبا، وأكدت الإختبارات التي أجراها المدافع البرازيلي أنه كان يعاني من تمزق عضلي صغير في ساقه اليمنى، لكن مع مغادرة معسكر البرازيل وعودته للريال تمت مرحلة التعافي بشكل سريع ويات جاهزًا لدعم دفاع المرينجي أمام ريال سوسيداد.

يحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025، برصيد 8 نقاط خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 12 نقطة.

شرط جزائي يقرب هالاند من ريال مدريد رغم التجديد للسيتي

ذكرت تقارير صحفية أن النرويجي إيرلينج هالاند يقترب من حسم مستقبله مع مانشستر سيتي من خلال التوقيع على تمديد عقد مربح - ولكن من المتوقع أن تحتوي الصفقة على شرط إطلاق سراح.

استمتع هالاند ببداية مذهلة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات لمانشستر سيتي .

دخل المهاجم إلى فترة التوقف الدولي مع النرويج بعد تسجيله ثلاثيتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيبسويتش ووست هام .

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هالاند من المنتظر أن يوقع قريبا على عقد جديد مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2027.

صحيفة ماركا تصدرت تقريرها بعنوان "التجديد وشرط جزائي".

وبحسب التقرير، فإن مانشستر سيتي سيجعل هالاند اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال راتبه الأساسي - في حين يحمل زميله في الفريق  كيفين دي بروين اللقب حاليًا.

وتشير التقارير إلى أن دي بروين يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 425 ألف جنيه إسترليني في مانشستر سيتي، بينما يتقاضى هالاند حاليًا راتبًا أساسيًا قدره 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.