مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يجدد عقد حارسه البديل لونين حتى 2028 والإعلان الرسمي قريبا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد، جدد عقد حارسه الأوكراني أندريه لونين، من أجل تجديد عقده حتى عام 2028، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2025.

وأنضم الحارس لونين صاحب الـ 25 عاما، لصفوف الفريق الملكي في صيف عام 2016، قادما من فريق زوريا لوجانسك الأوكراني.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الحارس الأوكراني أندريه لونين، وقع عقداً جديدا مع ريال مدريد، لمدة 4 سنوات، ليستمر حتى عام 2028. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سوف يعلن رسميا على تجديد عقد الحارس الأوكراني خلال الأسبوع المقبل. 

وكان لونين قريبا من الرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في ظل بحثه عن نادٍ يشارك معه بصفه أساسية في المباريات. 

ونجح الحارس الأوكراني في حجز مكانة أساسية لحماية عرين النادي الماضي في الموسم الماضي، مستغلاً إصابة الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك على الرغم من التعاقد مع كيبا حارس تشيلسي. 

وشارك لونين مع ريال مدريد في 48 مباراة بمختلف المسابقات، تلقت شباكه 51 هدفا وخرج بـ 16 كلين شيت. 

شرط جزائي يقرب هالاند من ريال مدريد رغم التجديد للسيتي

ذكرت تقارير صحفية أن النرويجي إيرلينج هالاند يقترب من حسم مستقبله مع مانشستر سيتي من خلال التوقيع على تمديد عقد مربح - ولكن من المتوقع أن تحتوي الصفقة على شرط إطلاق سراح.

استمتع هالاند ببداية مذهلة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات لمانشستر سيتي .

دخل المهاجم إلى فترة التوقف الدولي مع النرويج بعد تسجيله ثلاثيتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيبسويتش ووست هام .

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هالاند من المنتظر أن يوقع قريبا على عقد جديد مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2027.

صحيفة ماركا تصدرت تقريرها بعنوان "التجديد وشرط جزائي".

وبحسب التقرير، فإن مانشستر سيتي سيجعل هالاند اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال راتبه الأساسي - في حين يحمل زميله في الفريق  كيفين دي بروين اللقب حاليًا.

وتشير التقارير إلى أن دي بروين يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 425 ألف جنيه إسترليني في مانشستر سيتي، بينما يتقاضى هالاند حاليًا راتبًا أساسيًا قدره 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.