مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بسبب صورة.. كندة علوش وعمرو يوسف يتصدران مؤشرات بحث جوجل

نشر
الأمصار

تصدرت النجمة كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف مؤشرات البحث في جوجل، بعدما نشرت الأولى صورة جمعتهما خلال إجازتهما الصيفية بالساحل الشمالي، وذلك عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

ويأتي تصدر النجمين للترند بعدما ظهرا في حالة رومانسية عفوية تظهر حجم العلاقة القوية بينهما، خاصة أن البعض تكهن بانفصالهما، وهو الأمر الذي لا يهتم به الثنائي ويعلنان دائمًا مقدار حبهما الكبير.

وقد ظهرت كندة علوش خلال الصورة وهى متألقة بشكل لافت، حيث ارتدت فستانًا أنيقا باللون الأبيض بدون أكمام، ما أضفى لمسة من الجمال والجاذبية أبرز رشاقتها بشكل مثير للإعجاب.

 كندة علوش وعمرو يوسف

وتفاعل نجوم الفن مع الصورة، أبرزهم الفنانة درة، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة غادة عادل، والفنانة سما مبارك، والإعلامية الإماراتية ريا أبي راشد.

وفي وقت سابق، قدمت النجمة السورية على توجيه مجموعة من النصائح الى الفتيات حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وقالت:"أقول لكل بنت أرجوكي اسرعي بالكشف المبكر على سرطان الثدي ولا تهملي هذا الأمر". وأضافت: "وأقول لكل إنسانة مرت بتجربة المرض خديها ببساطة وكوني قوية وأقوى بالناس اللي حواليكي وبيحبوكي وبربنا وبأولادك وأقوى بكل النِّعم الأخرى التي أعطاكِ إيّاها الله وقولي الحمد الله".

وتطرّقت كندة في نصائحها إلى الشق النفسي إذ قالت: "القلق والحزن والرعب كل ده بيأثر في المرض، لازم تعدّي الرحلة وتوصلي لبر الأمان وتنتصري على المرض".

 

وجاءت هذه النصائح خلال مشاركة كندة علوش في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي أعلنت فيه عن إصابتها بسرطان الثدي، وخضوعها للعلاج بالأشعة والكيماوي، لافتةً إلى أنها فقدت الكثير من شعرها وأن لديها تاريخ عائلي مع هذا المرض، حيث توفّيت جدّتها وخالتها بالسرطان.

الفنانة السورية كندة علوش تكشف تفاصيل دعم محمد صلاح لها

تحدثت الفنانة السورية كندة علوش، تفاصيل مكالمة محمد صلاح لها، بعد معرفته بإصابتها بمرض سرطان الثدي، ودعمه الكبير لها، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناتها علي موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

وقالت الفنانة السورية  كندة علوش، :"صلاح عرف من حد مقرب إن جالي سرطان، فجاب رقم عمرو جوزي، وكلمه يطمن عليا"، متابعة: “قاله في أي لحظة أنا بيتي في لندن موجود لو هتيجوا تعملوا فحص أو تبعتوا لي الفحوصات وأنا هعرضها علي الأطباء هنا، واتصل تاني وكلمني فقلت له أنا كويسة جدا ومبسوطة إني بسمع صوتك، فاتفاجئ من حماسي وفرحتي، قالي ليكي عيلة وبيت في لندن لو احتاجتي حاجة، ووقتها أدركت قد إيه هو إنسان حقيقي وبسيط”.

 

 

وكشفت الفنانة السورية كندة علوش لأول مرة تفاصيل إصابتها بالسرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار العام ونصف العام الماضيين، خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب.

وقالت الفنانة السورية كندة علوش، إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

وأضافت الفنانة السورية كندة علوش: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش".