مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمود حافظ يدافع عن نفسه بعد انتقادات «عمر أفندي»

نشر
محمود حافظ
محمود حافظ

حل الممثل المصري محمود حافظ ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يبث عبر قناة "أون" الفضائية، للحديث عن انتقادات الجمهور له بعد أدائه في مسلسل "عمر أفندي" الذي انتهت حلقاته منذ أسبوع.

وخلال هذه المقابلة تحدث محمود حافظ على الفرق بين العصر الحالي، وفترة الأربعينيات التي تناولها المسلسل، قائلا: "من أهم ما يميز هذه الحقبة الزمنية، هو عدم وجود وسائل التواصل الاجتماعي، الجمهور فوق رأسي، لكن تعرضت لانتقادات بلغت حد الإساءة عبر مواقع التواصل، ولا أرى أي مبرر لهذا الأمر".

وواصل حافظ حديثه: "بكل أسف بعض تصريحاتي في الفترة الأخيرة كتبت بشكل خاطئ على مواقع التواصل، وفوجئت بهجوم وانتقادات، بالمناسبة لست ضد النقد ولكن يجب أن يكون بشكل محترم، بالمناسبة علاقتي بالناس طيبة ولا يوجد عداء مع أحد".

وفي الفترة الماضية تم تداول تصريح منسوب للفنان محمود حافظ على مواقع التواصل الاجتماعي، يقول فيه: "إحنا اللي بندفع ضرايب البلد، قولي إنت بتعمل إيه غير إنك بتشتم فينا وإنت قاعد تحت التكييف".

وقال الفنان محمود حافظ إنه شخص خجول إلى حد ما، على الرغم من أن مظهره الخارجي يوحي بالهيبة، وأضاف أن الله منحه هيبة، لكنه في الواقع يشعر بالخجل دائمًا.

 

وتابع: "تربيت فى مجتمع ريفى ولنا عادتنا وتقاليدنا، حتى فى الزيارة، تطرق الباب ثم تبتعد عنه حتى لا تجرح أحد من أهل المنزل".

 

واستكمل حديثه قائلا: "مظهرى يوحى بحدة وشدة.. بس من جوايا خجل كبير جدا، خاصة إني متربي في مجتمع ريفي لينا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

أبطال مسلسل عمر أفندي 

شارك في بطولة مسلسل "عمر أفندي" نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها وينتقل المخرج خلال الأحداث بين فترتين مختلفتين في الزمن والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.