مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حصيلة إيرادات فيلم الرعب والدراما النفسية Trap بشباك التذاكر في مصر

نشر
الأمصار

جذب فيلم الإثارة الجديد Trap انتباه الجمهور، وتصل إيراداته إلي 27 مليون دولار في شباك التذاكر منذ طرحه بالسينمات العالمية، منها 16 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، كما حصد 2,235,079 جنيه منذ طرحه بالسينمات المصرية.

تفاصيل فيلم Trap

حقق فيلم Trap في أول يوم عرض حوالي 7 ملايين دولار إيرادات، وهو عمل ينتمي لفئة الإثارة النفسية، وتدور أحداثه حول أب وابنته المراهقة اللذان يذهبان لحضور حفل موسيقي ليواجها مفاجأة.

يكتشف أبطال Trap أن الحفلة الموسيقية كانت فخا ليقعا في منتصف حدث مظلم ومشؤوم، بعدما هرب قـ.اتل خطير من الشرطة وانخرط وسط الحضور.

أبطال فيلم Trap

فيلم Trap من بطولة جوش هارتنت، هايلي مايلز، ساليكا شيامالان، آرييل دونوهيو، أليسون بيل، راس، كيد كودي، فانيسا سميث، ومن إخراج  مانوج نايت شيامالان.

نجاح فيلم Inside Out 2

من ناحية أخري، تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما مليار و557 مليونًا و409 ألف دولار منذ طرحه بالسينمات،  كما أنه يكون أول فيلم تجاوز المليار دولار في 2024.

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 628 مليونا و69 ألف دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 929  ملايين 339 دولار، كما حصد 29,137,882 جنيه بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض.

أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.