مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice

نشر
الأمصار

تمكن فيلم Beetlejuice Beetlejuice في خطف الأنظار بأحدث ظهور له خلال عرضه في شاشات السينما.

إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice

ووصلت إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice حتى الآن نحو 165 مليون دولار عالميا، منها 126 مليون دولار محليا في أمريكا.

بلغت إيرادات Beetlejuice Beetlejuice في عطلته الأسبوعية الأولى نحو 112 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، وأصبح حاليا ثالث أفضل افتتاحية في أفلام 2024.

وصلت إيرادات فيلم "Beetlejuice Beetlejuice" عالميا نحو 35 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته العالمية إلى 145 مليون دولار.

تم تصوير الفيلم بتكلفة إنتاج وصلت إلى 100 مليون دولار، وهو تكملة كوميدية للنسخة الأولى منه التي طرحه منذ 36 عاما.

كان فيلم "Beetlejuice" قصة غير تقليدية بدأت ببطء وأصبحت ناجحة على مدار الأسابيع اللاحقة لعرضه، لكن هذه المرة يبدو الفيلم غير التقليدي أفضل بكثير مقارنة بالقصص المعتادة.

أحداث فيلم Beetlejuice

تدور أحداث فيلم Beetlejuice 2 في إطار رعب كوميدي، وهو تكملة لنسخته الأولى التي طرحت عام 1988، عن عائلة تطاردها الأشباح في منزلها وتعود بعد سنوات لوقوع حالة وفاة في العائلة لتجد نفسها أمام أزمة جديدة وبوابة للعالم الآخر.

فيلم «A Quiet Place: Day One» يتخطى 261 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One»، إلى 261 مليونًا و 523 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم مُنذ طرحه يوم 26 يونيو الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعة و39 دقيقة ومن إنتاج شركة Paramount Pictures.

إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One

وانقسمت إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One بين 138 مليونًا و 930 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي و 122 مليونًا و 593 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

كما كشف موقع imdb عن موعد طرح فيلم A Quiet Place: Day One، في دور العرض بأوكرانيا يوم 27 يونيو رغم الحرب المستمرة بين روسيا وأوكرانيا.

 

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والرعب المنتظر A Quiet Place: Day One، الإعلان الترويجي الذي يتصدره النجمة العالمية لوبيتا نيونجو الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عام 2014 عن فيلمها 12 Years a Slave.

A Quiet Place

ويعتبر الفيلم استكمالا لفيلم A Quiet Place بجزئية، الأول والثاني، حيث يرصد الفيلم الجديد القصة من بدايتها قبل أحداث A Quiet Place.

A Quiet Place هو فيلم رعب دارت أحداثه في مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم كائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملي بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكي والمشارك في الفيلم يقوم بدور زوجها.

 

الفيلم الجديد A Quiet Place: Day One من سيناريو وإخراج مايكل سارنوسكي وبطولة لوبيتا نيونجو و أليكس وولف و جوزيف كوين.