مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مبابي وفينيسيوس يقودان وغياب بيلينجهام عن قائمة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

نشر
الأمصار

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق ريال سوسيداد، والمقرر لها في العاشرة من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.   

وشهدت قائمة ريال مدريد، تواجد الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي، بينما يغيب 5 لاعبين عن قائمة مواجهة ريال سوسيداد، وهم ديفيد ألابا، تشواميني، كامافينجا، سيبايوس وبيلينجهام. 

ويحتل ريال مدريد، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 8 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وتعادل في مثلهم. 

ويخوض ريال مدريد المباراة بالقائمة التالية: 
 

حراسة المرمى : كورتوا، لونين وسيرجيو ميستري.الدفاع : كارفاخال، ميليتاو، لوكاس، فاييخو، فران جارسيا، روديجر وميندي.خط الوسط : فالفيردي، مودريتش، أردا جولر، تشيما.الهجوم : فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو، إندريك وإبراهيم دياز.

قائمة ريال مدريد

قائمة ريال مدريد

ريال مدريد يجدد عقد لونين حتى 2030


 

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، تجديد عقد الحارس الأوكرانى أندريه لونين، ليستمر لاعبا فى صفوف الفريق الملكى حتى عام 2030.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد فى بيانه: "اتفق نادي ريال مدريد وأندري لونين على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2030".

ووصل لونين إلى ريال مدريد في عام 2018، بعمر 19 عامًا، وهو جزء من الفريق الأول منذ عام 2020.

خلال مسيرته مع الفريق الملكى فاز بـ 10 ألقاب وهى: دوري أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (2) ، 2 دوري، 1 كأس الملك و2 كأس السوبر الإسباني.

وكان لونين قريبا من الرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في ظل بحثه عن نادٍ يشارك معه بصفه أساسية في المباريات. 

ونجح الحارس الأوكراني في حجز مكانة أساسية لحماية عرين النادي الماضي في الموسم الماضي، مستغلاً إصابة الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك على الرغم من التعاقد مع كيبا حارس تشيلسي. 

وشارك لونين مع ريال مدريد في 48 مباراة بمختلف المسابقات، تلقت شباكه 51 هدفا وخرج بـ 16 كلين شيت.