مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة المصرية فريدة سيف النصر: نجاحي في "العتاولة" عمل كهربا لناس

نشر
الأمصار

فوجئت الفنانة فريدة سيف النصر بإنهاء دورها في مسلسل "العتاولة"، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال شهر رمضان الماضي.


وأضافت خلال لقاء لها : "مفيش مشاكل حصلت بيني وبين صناع المسلسل ولا عمرنا اتخانقنا، وكانت مفاجأة إن دوري اتشال من المسلسل، وأنا في قمة الرضا".
وتابعت: "أنا خرجت من المسلسل بنفس راضية ومعملتش مشاكل، وكان ممكن أقول لأ أنا مكلفة الملابس كتير، لكن في حاجة حصلت، في غيرة من نجاح عمل كهربا لناس مش عارفاهم، وفي حد أثر على المخرج لأن أحمد خالد موسى كان فرحان بأدائي جدا، وكان المفروض لو في حاجة مضايقاه مني يقول لكن محصلش".
وأشارت  إلى أن جمهورها لا يزال حتى الآن يعبر لها عن اعتراضه على انتهاء دورها في مسلسل "العتاولة" قائلة: "والله ما كنت أعرف إن الناس بتحبني بالشكل ده، جالي تحت البيت شباب صغير 16 و 17 سنة وهتفوا بنحبك يا سترة كإنه ماتش كورة، وفي كمية اعتراضات لحد النهاردة

فريدة سيف النصر تخرج عن صمتها وترد على اتهامات استبعادها من "العتاولة"

خرجت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن صمتها، بعد انتشار أنباء عن استبعادها من الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

فريدة سيف النصر 

ونشرت فريدة منشورًا على حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وجهت من خلاله رسالة إلى فريق عمل المسلسل، داعيةً إياهم للرد نيابةً عنها على هذه الاتهامات.

وكتبت فريدة: "ردوا انتوا يا أولادي في العتاولة اللهم صلي على النبي، كنت في التصوير معكم، لا أريدكم أن تبقوا بخير وأسبب التوتر لكم وكنتم جميعًا طوال الوقت فى غرفتي هو أن تبقوا معي في غرفتي حسبي الله هو ايه الغل مني ده عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده اللي تاعب اللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وإلا مايحببش خلقه فيه".

وأضافت: "يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم، في لسه بناتي مش عندي بس هم هايكلموا بعض وفي أمير يا جماعة دول حبايب قلبي وبنكلم بعض على طول دول ولادي، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي، وبالنسبة لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو كلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح".