مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إطلالة مثيرة للفنانة اللبنانية نادين نجيم في مهرجان الفضائيات العربية

نشر
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نادين نجيم

كرّمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة، الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وذلك بمنحها جائزة "أفضل ممثلة عربية" عن مسلسل "2024".

وجذبت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء السبت في أحد الفنادق الكبرى الأنظار بإطلالة ساحرة، إذ ارتدت فستانا جديدا من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

ونسقت هذا الفستان خبيرة المظهر جوني متّى، التي تتعاون مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، في الفترة الأخيرة، وتشرف على أناقتها.

 وجاء الفستان مميزاً بتداخل الأقمشة والإكسسوارات معاً، ثوب مميز بياقة طويلة، بينما الأقمشة انسدلت على طرفيه، مع قفازات طويلة، وحزام عريض أبرز قوامها وجمالها.

الفنانة نادين نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نجيم

واعتبر عشاق الموضة هذه الإطلالة لافتة ومثيرة بدرجة كبيرة، لاسيما أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم اعتادت أن تميل في ملابسها إلى اللون الأسود.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نادين نجيم كان مسلسل "2024" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم

دراما رمضان.. نادين نسيب نجيم تلفت الأنظار بصورة من مسلسل 2024

طرحت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، السبت، الملصق الدعائي لأحدث أعمالها وهو مسلسل يحمل اسم "2024".

وشوقت نادين نسيب نجيم الجمهور من خلال "البوستر" الذي ظهرت فيه إلى جانب الممثل محمد الأحمد وعلقت: "القضية بعد ما تسكّرت 2024 يُعرض خلال شهر رمضان المبارك".

وحققت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، نجاحًا باهرًا في عالم الدراما العربية، واشتهرت بأدوارها المتنوعة وقدرتها على تجسيد مختلف الشخصيات باحترافية عالية.

بدأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مسيرتها التمثيلية عام 2009، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من المسلسلات الناجحة.

خطوة حب (2009) هو أول مسلسل شاركت فيه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وحصلت على جائزة الموريكس دور عن دورها المميز، ولو (2014)، وهو مسلسل رومانسي حقق نجاحًا كبيرًا، ولعبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دور البطولة فيه.

الملصق الدعائي لـمسلسل
الملصق الدعائي لـ"مسلسل 2024"

ثم تشيللو (2015)، وهو مسلسل تشويق وإثارة، نال إعجاب الجمهور وحصلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على جائزة أفضل ممثلة عن دورها، وسمرا (2016) مسلسل رومانسي اجتماعي، حقق نسبة مشاهدة عالية.

والهيبة (2017)، مسلسل اجتماعي نال شهرة واسعة، ولعبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دور البطولة النسائية فيه، وخمسة ونص (2019) مسلسل كوميدي رومانسي، حقق نجاحًا كبيرًا وحصلت نادين على جائزة أفضل ممثلة، وصالون زهرة (2020) مسلسل كوميدي اجتماعي، نال إعجاب الجمهور وحقق نسبة مشاهدة عالية، ثم 2020 (2021) وهو مسلسل تشويق وإثارة، لعبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دور البطولة فيه.