مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الحكومة المصرية: زيارة مدبولى للرياض لبحث التعاون مع كبار المسئولين بالسعودية

نشر
الأمصار

يُغادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، اليوم، مطار القاهرة الدولي، مُتجهًا إلى العاصمة السعودية، الرياض، فى زيارة يُرافقه خلالها أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية.


وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء بمصر، إن الزيارة تأتي في إطار حرص الجانبين المصري والسعودي على تعزيز التعاون المشترك، وبحث القضايا الإقليمية، وفي ضوء متانة العلاقات القوية والإستراتيجية التي تربط القاهرة بالرياض.

وأوضح "الحمصاني" أن زيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له تستهدف بحث سُبل التعاون المشترك مع كِبار المسئولين السعوديين، وكذا العمل على بحث فرص الاستثمار المشترك.

وكان هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري الشعب المصري وشعوب الامتين العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

داعيا الله عز وجل ان يعيده على شعب مصر العظيم والشعوب العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات

 

 وكانت هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الكريم.

 

وقالت السيدة انتصار السيسي في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: "أهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الكريم، الذي كان مثالا للطهر والنقاء والتواضع والعمل بصدق وإخلاص في سبيل الله، وإنني أدعو الله عز وجل، أن يعيد هذه الذكرى العطرة بالخير واليمن والبركات على وطننا الحبيب مصر. كل عام وأنتم بخير

وكانت  أجرت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية المصري اتصالاً هاتفيا مع والدة كل من بطلنا الأولمبي أحمد الجندي والبطل محمد السيد، حيث أكدت لهما أن مصر والمصريين يفخرون بنجليهما، الذان حققا إنجازا مشرفا، يثبت حقيقة أن كل رجل عظيم خلفه إمرأة عظيمة.


كما أجرت قرينة الرئيس اتصالاً ببطلة مصر سارة سمير، الملهمة في إرادتها وعزيمتها ووجهت لها التحية والتقدير على إنجازها.


وكتبت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":"شكرا لكم يا أبطال، إنجازكم يعزز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية".

وكان هنأ وزير العمل المصري محمد جبران أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أولمبياد باريس 2024، وهم: أحمد الجندي الحائز علي الميدالية الذهبية في لعبة الخماسي الحديث، وسارة سمير الحائزة علي الميدالية الفضية في لعبة رفع الأثقال، ومحمد السيد الحائز على الميدالية البرونزية في لعبة سلاح السيف.

وزير العمل: الإرادة والعمل تتحقق الآمال والانتصارات


وقال جبران إن رفع علم مصر عاليًا، في كافة المحافل العربية والدولية، يؤكد مكانة الدولة المصرية،بين بلدان العالم، وأنه بالإرادة والعمل تتحقق الآمال، وأن الانتصارات التي حققها هؤلاء الأبطال، بداية للمزيد من التفوق والنجاح في كافة المجالات،داخل الجمهورية الجديدة، التي يرسي قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.