مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يسعى للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأحد، عن رغبة ليفربول في ضم نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن ليفربول يسعى للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش، جناح آينتراخت فرانكفورت، في شهر يناير المقبل.

وأضاف التقرير، أن مرموش حقق بداية رائعة مع فرانكفورت هذا الموسم، استكمالًا لما حققه الموسم الماضي. ويُعد خيارًا مميزًا للمدرب الهولندي آرني سلوت في هجوم الريدز.

ومع ذلك، نوهت الصحيفة، إلى أن ليفربول سيجد منافسة شرسة مع بعض أندية البريميرليج مثل توتنهام ونيوكاسل وآرسنال، وكذلك كريستال بالاس.

وأشار التقرير، إلى أن مرموش متحمس لفكرة الانتقال للعب في البريميرليج، خاصة بعد تألقه مع فرانكفورت على مدار الموسم المنقضي وكذلك مع بداية الموسم الحالي.

وكان مرموش قد سجلي هدفي فوز فريقه أمس على فولفسبورج، بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للدوري الألماني.

وسقط فريق ليفربول في فخ الهزيمة بهدف دون رد أمام نوتينجهام فورست، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 4 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبذل محمد صلاح قصارى جهده في الاستحواذ على تمريرة عرضية، لكنها كانت طويلة للغاية وخرجت الكرة من الملعب، ليحتسب الحكم ركلة مرمى لنوتنجهام.

وشهدت الدقيقة 7، محاولة هجومية لليفربول بانطلاقة عن طريق ديوجو جوتا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وسدد أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول، كرة  من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 51، محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس ماتز سيلس.

وجاء هدف نوتينجهام عن طريق، هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها كالوم هودسون أودوي بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

في سياق متصل، بدأ سلوت المؤتمر الصحفي متحدثا عن الإصابات داخل الفريق قائلا:"إصابة هارفي إيليوت مخيبة للآمال، لم يلعب كثيراً بأول ثلاثة جولات لكنه لعب كثيراً بالجولة التحضيرية، هي ضربة كبيرة له ولنا على حدٍ سواء خاصة وأننا سنلعب 7 مباريات في 22 يوم لكن ايضاً ذلك يعني أن هناك فرصة للاعب آخر".